اخبار سريعة

برجك اليوم الأحد 28 أبريل / نيسان 2024

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
من الناحية الصحية حاول أن تهتم بصحتك هذه الفترة بسبب وجود كسوف الشمس في برجك يا عزيزي سوف يؤثر عليك بشكل كبير وسوف تكون عصبيًا وعدوانيًا لذا عليك أن لا تستعجل بقراراتك ولا تأخذ القرارات لأنها لن تكون لصالحك.

حظك اليوم وتوقعات برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار
كسوف الشمس في برج الدلو قد يكون ليس به اي تأثير مهم عليك لكن قدتحدث لديك بعض التعطيلات في السفر و قد تتأجل سفرتك الى وقت أخر، كما عليك التركيز اكثر في دراستك لانك قد تصبح كسولا بها. الكسوف سوف يبقى تأثيره عليك حتى نهاية الاسبوع القادم و بالاخص لمواليد 8 و 9 كانون الثاني يناير.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
من الناحية الصحية حاول تجنب الأطعمة الدسمة خاصة في الأجواء الحارة، إن كسوف الشمس في برج الجدي لن يؤثر بك يا صديقي لكن وجود القمر في برج الثور قد يجعل التعطيلات متواجدة لديك كما أن نفسيتك لن تكون كما تريد لذا عليك الحذر عليها وخاصة مناطق الضعف لديك.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
في هذا اليوم أنت تعرف ما تريد بالضبط وتحاول أن تستغل من حولك قدر الإمكان وتستفيد من خبراتهم، لن تواجهك أي مشاكل أو عقبات في إقناع الآخرين لطالما لم تضلل أي شخص بدافع الأنانية. ستحظى بعون ومساعدة من حولك خاصة إذا كانت أهدافك ستعود بالنفع على الجميع.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
اليوم سوف تمر بالعديد من المشاكل يا عزيزي والأزمات خاصة إذا توقعت منذ الصباح أن كل شيء سيكون على ما يرام، راجع قراراتك التي اتخذتها مؤخرا فربما تكون سببا في الصراع الذي تعيشه اليوم.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
اليوم أنت جاد جداً ما قد يدفع من حولك إلى الابتعاد عنك خوفًا من ردود فعلك، ليس بالضرورة أن تغير أسلوبك أو طريقتك حتى ترضي الآخرين، يا عزيزي لذلك يجب أن تتمسك بمبادئك وأفكارك سواء اقتنع بها من حولك أم لا. لا مانع من الجدية الممزجة بالطيبة!

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 أيلول – 22 أکتوبر
إذا كنت شريكاً في أحد المشاريع مع مجموعة من الزملاء، يجب أن تكون حذرا من الوقوف ضد أهداف المجموعة. إذا كنت غير مقتنع بأفكارهم، فيمكنك أن تنسحب. تعامل مع الأمور ببساطة. بمجرد أن تحصل على مكانة مرموقة في العمل الآن، ستحقق ما تريد في المستقبل. إزالة الخلافات هي سر نجاحك اليوم.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
قد يسيء البعض فهم كلماتك ولكن لا تقلق فهذا الأمر لصالحك، لا بأس من تبرير أفعالك لهم واعلم أنك محظوظ لأن خططك وطموحاتك بعيدة عن أعين الآخرين، يا عزيزي لا تبوح بأسرارك حتى تسعد شخصا ما فالكتمان اليوم أفضل بالنسبة لك.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
يوم جيد خاصة أن القمر في وضع مناسب لك والحظ يلعب معك في ظهيرة هذا اليوم وينجيك من مشاكل في مكان العمل، قل نعم لأي شيء قد يعرض عليك اليوم سواء على المستوى المهني أو الشخصي، فإنه يصب في مصلحتك، التفكير الزائد مثل الناقص.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
الكسوف الشمسي في برج الحوت قد يجلب لك بعض التوتر والعقبات والمشاكل على صعيد العمل يجب عليك الحذر من القرارات المتهورة وأن تفكر قبل الرد على أي سؤال ، أما بالنسبة للامور الصحية قد تسوء في فترة المساء فعليك الحذر وإراحة جسدك قدر الإمكان.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
لديك الكثير من القضيايا المالية التي يتحتم عليك الاطلاع عليها اليوم، يا عزيزي تفضل أن تبتعد عن الآخرين عند الانشغال بمشاكلك الشخصية، وعلى الرغم من عدم وجود شيء ترغب في إخفائه، لا تحب التحدث عن أوضاعك المادية لأنك تعرب أن الجميع سيعرض المساعدة ويقدم النصيحة ولكنك تحب أن تدير أمورك بطريقتك الخاصة.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
سوف تبدأ نهارك يا عزيزي بكل نشاط ملاحظتين لتواجه هذا اليوم المليء بالبرامج والمواعيد المهمة لديك، يا عزيزي قد يطرأ تغيير في مواعيدك في فترة الظهيرة، لكن الأمور تسير على ما يرام، علاقتك بمن تحب ليست جيدة، فلا تجعل عنادك وكبرياءك يدمران علاقتكما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى