اخبار ساخنة

بعد صراع مع السرطان.. وفاة تيك توكر مغربية يحزن نشطاء التواصل

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

سيطرت موجة حزن عميقة على منصات التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن وفاة التيك توكر المغربية الشهيرة، شيماء بن سعيد، ما أضفى نهاية محزنة على رحلة الحب التي شهدتها الصفحات الرقمية وتتبعها ملايين المغاربة.

تاريخ الزواج بين المؤثر المغربي نور الدين إبراهيمي، المعروف بـ “نوري”، وزوجته شيماء بن سعيد، كان في يوليو/تموز 2023، خلال هذه الفترة، أُصيبت شيماء بسرطان الدم، وظل زوجها نوري يشارك متابعيه بكل تفاصيل رحلتهما، حتى أخذت الحياة منها.

في الإمارات العربية المتحدة، توفيت شيماء بن سعيد في 19 فبراير 2024، بعد معركة شجاعة مع المرض، نشر زوجها، الناشط المغربي نوري، تغريدة حزينة أعلن فيها رحيل زوجته وفقاً لموقع العربية نت.

قدمت شيماء بن سعيد، المعروفة أيضًا باسم تيك توكر، على منصة تيك توك محتوى مبدعًا ومضحكًا، حيث اشتهرت بمقاطع الفيديو الفكاهية، حازت على شهرة واسعة وحازت على أكثر من مليون ونصف متابع.

رحلت شيماء بن سعيد في سن 28 بعد مشاركتها في برنامج “ذا فويس” عام 2022، حيث احتلت المرتبة الثالثة، كانت حياتها مليئة بالإشراق والضحك، وظلت تواصل رغم التحديات الصحية التي واجهتها، ورافقها في رحلتها الصعبة زوجها نوري الذي شارك في كل خطوة من تلك الرحلة الصعبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى