اخبار ساخنة

شاب مصري يثير ضجة كبيرة.. “تركته خطيبته” فرمى نفسه من الطابق الرابع!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

“من الحب ما قتل”..عبارة تعبر عن عمق العواطف وتضحيات الحب، وهذه المرة أخذ الحب حياة شاب بكل مدلولات الكلمة، حيث قررت حبيبته الابتعاد عنه، فقرر الشاب إنهاء حياته بإلقاء نفسه من الدور الرابع في منطقة السلام بمحافظة القاهرة المصرية، فوقع ضحيةً للحب الذي لاحقه بشكل مأساوي.

تم فتح تحقيق من قبل نيابة السلام الجزئية لفهم ملابسات هذا العمل الفاجع، حيث ألقى الشاب بحياته من أعلى مكان بسبب فسخ خطوبته، وكلفت النيابة الشرطة بالتحري بسرعة للكشف عن ملابسات الواقعة.

الشاب اختار الانتحار بعد تدهور العلاقة مع خطيبته وانتهاء فصل الخطبة، وترك وراءه أزمة نفسية لاحقته حتى وصل به الأمر إلى إتخاذ هذا القرار الفظيع وفقاً لموقع العربية.

بدأت التفاصيل عندما تلقت أجهزة الأمن بلاغًا بالعثور على جثة في إحدى الشوارع بقسم شرطة السلام، وفور تلقي البلاغ، هرعت الأجهزة الأمنية وسيارة الإسعاف للمكان، عثرت السلطات على جثة الشاب، الذي قرر القفز من أعلى مبنى في منطقة السلام.

بعد التحريات، تبين أن الشاب البالغ من العمر 18 عامًا انتحر نتيجة “أزمة نفسية”، دون وجود شبهة جنائية في الواقعة، أفادت أسرته أنه كان يعاني من أزمة عاطفية بسبب انفصاله عن خطيبته.

تم إصدار محضر بالواقعة، وتم التحفظ على القضية من قبل النيابة للتحقيق، ونقلت الجثة إلى المستشفى بتوجيه النيابة العامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى