اخبار ساخنة

جر. يمة تهز إيطاليا.. أبطالها 7 مصريين!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

في جريمة هزت الرأي العام في إيطاليا، تعرضت فتاة قاصر تبلغ من العمر 13 عامًا لهجوم جماعي من قبل 7 أشخاص، يُزعم أنهم من الجنسية المصرية، ومن بينهم 4 بالغين و3 قاصرين تتراوح أعمارهم بين 15 و19 عامًا.

ووفقًا لتقارير وسائل الإعلام الإيطالية، فقد قصت الضحية القاصر حادثة الاعتداء، حيث تم احتجازها وصديقها من قبل المعتدين في حديقة،  تعرضت الفتاة للاعتداء الجنسي تحت تهديد الصديق الذي تم تهديده أيضًا،  وأوضحت أن اثنين من المشتبه بهم قاموا بارتكاب الاغتصاب بينما كان الآخرون يشاهدون.

كانت الحادثة في 30 يناير 2024، حيث قامت الشرطة بالقبض على 6 من المشتبه بهم بناءً على شهادات الضحية وصديقها، وباستخدام التحقيقات وكاميرات المراقبة وتحليل بصمات الوجه،  نُقلت الفتاة القاصر إلى المستشفى حيث أكد الأطباء تعرضها للاعتداء الجنسي وفقاً لموقع عربي بوست.

طالب نائب رئيس الوزراء الإيطالي بتطبيق عقوبة الإخصاء الكيميائي على المشتبه بهم، معتبرًا أن هذا العقوبة الوحيدة المناسبة،  فيما أعربت رئيسة الوزراء الإيطالية عن تضامنها مع الضحية وأكدت التزام الدولة بتحقيق العدالة.

ووفقًا للتقارير، فإن المشتبه بهم دخلوا إيطاليا بشكل غير قانوني بين نوفمبر 2021 ومارس 2023، وتم التعرف عليهم والقبض عليهم بناءً على شهادات الضحية والتحقيقات الأخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى