اخبار ساخنة

لسبب غريب.. عارضة أزياء هندية تفبرك خبر وفاتها عبر “إنستغرام”

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أثارت عارضة الأزياء الهندية، بونام باندي، جدلاً كبيراً على وسائل التواصل الاجتماعي يوم السبت، بعدما اعترفت بأنها قامت بنشر خبر كاذب عن وفاتها على حسابها في إنستغرام، كجزء من حملة لزيادة الوعي حول سرطان عنق الرحم.

في تغريدات نشرتها صفحات بونام باندي يوم الجمعة، أعلنت أن العارضة قد فارقت الحياة بعد معركة شجاعة مع المرض، تم نشر خبر وفاتها المزعومة أيضًا في وسائل الإعلام المحلية، وتم تحديث صفحتها على ويكيبيديا، تفاعل نجوم بوليوود بتقديم رسائل تأبين.

ومع ذلك، بدأ البعض في الشكوك حول هذا الخبر، خاصةً بعد نشر صور لباندي قبل أربعة أيام تظهر فيها بحالة جيدة، حيث كانت تستمتع بالوقت على متن قارب في ولاية غوا الهندية.

 

بعد ذلك، اعترفت باندي في فيديو نشرته على إنستغرام أن خبر وفاتها كان مجرد خدعة، وقالت: “نعم، لقد افترت خبر وفاتي، أدرك أنني ذهبت بعيدًا في ذلك، ولكن فجأة أصبحنا نتحدث جميعًا عن سرطان عنق الرحم، أليس كذلك؟ أنا فخورة بما تحققه هذه الحملة”.

 

لكن، انتقد البعض بونام باندي بشدة، اتهموها بمحاولة جذب الانتباه إليها بأي ثمن، وقال أحد المستخدمين: “المشاركة في عمليات خداع، مثل تلك الأخبار الزائفة عن الوفاة، للترويج للوعي، ليس فقط أمرًا غير أخلاقي، بل يعتبر أيضًا تلاعبًا” وفقاً لموقع العربية نت.

 

بونام باندي بدأت مسيرتها في عرض الأزياء في عام 2010، وسرعان ما اكتسبت شهرة بسبب جرأتها، وشاركت في أفلام بوليوود، بما في ذلك فيلم الإثارة “ناشا” عام 2013.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى