اخبار ساخنة

شاهد: سخرية واسعة تطال شكل ملكة جمال العرب.. و”السبب بالفستان”

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

تعرضت ملكة جمال العرب التونسية، خلود القاسمي، لحملة سخرية واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب صورها وهي ترتدي فستانًا ذهبي اللون، عبر نشطاء “السوشيال ميديا” عن شكوكهم حول معايير اختيار لجنة التحكيم لملكة جمال تونس، معتبرين أن الفائزة لا تتناسب مع معايير الجمال المعتادة ، ما أدى إلى تداول آراء متنوعة، حيث اتهم بعض الأفراد لجنة التحكيم بعدم النزاهة وربما تلقي رشاوى، ورغم الانتقادات، قام عدد كبير من النشطاء بدفاع عن جمال القاسمي، داعين إلى عدم التنمر عليها.

وردت خلود على الهجوم، مشيرة إلى أن الصور السيئة التي أثارت الجدل كانت ناتجة عن تصوير غير احترافي وإضاءة ضعيفة، أكدت أن اللباس الذي اضطرت لارتدائه لم يكن جميلا، وألقت باللوم على الظروف والصور السيئة للغاية التي أثرت سلبًا على سمعتها وفقاً لموقع العربية.

من جهتها، أوضحت رئيسة مجلس إدارة مؤسسات ملكات الجمال بالعالم العربي، حنان نصر، أن لجنة التحكيم اعتمدت شروطًا محددة لاختيار الفائزة باللقب، وذلك بناءً على معايير متنوعة مثل الثقافة والتحصيل العلمي والعمل الاجتماعي والأخلاق والجمال.

 

تُشير البيانات إلى أن الفائزة في مسابقة ملكة جمال العرب تونس 2024، خلود القاسمي، تبلغ من العمر 28 عامًا وحاصلة على درجة جامعية في علوم الأحياء وتخصص التحليل الجيني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى