اخبار ساخنة

ضبط نائبة مصرية متلبسة بالغش في اختبارات جامعية

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

جامعة جنوب الوادي في جنوب مصر شهدت حادثة مؤسفة حيث تم ضبط برلمانية متلبسة بالغش أثناء أدائها امتحانًا في كلية الحقوق بالجامعة.

بدأت الحادثة عندما نشبت مشادة كلامية بين طالبة من الفرقة الثالثة بكلية الحقوق في جامعة جنوب الوادي (انتساب) وأستاذة جامعية مسؤولة عن المراقبة في الامتحانات، تمكنت الأستاذة من ضبط الطالبة وهي تحاول الغش باستخدام سماعات، وفي تطور الواقعة، قامت البرلمانية بالاعتداء البدني على مراقبة أخرى حاولت التدخل وفقاً لموقع العربية نت.

كشفت جامعة جنوب الوادي عن تفاصيل إضافية حول الحادثة، حيث ذكرت أن مدرسًا مساعدًا، يعمل معاونًا لأحد أعضاء هيئة التدريس، كان يمر بين طلاب الفرقة الثالثة بكلية الحقوق (انتساب) خلال امتحان مادة القضاء الإداري، وخلال ذلك، سمعت صوتًا غريبًا من إحدى الطالبات خلال أدائها للامتحان.

عند اقتراب المراقبة للتحقق من الصوت، اكتشفت أن الطالبة كانت تستخدم سماعة أذن لاسلكية متصلة بجهاز للغش، طلبت منها فورًا إخراج السماعة، لكن الطالبة رفضت ذلك واعتدت بالضرب على المراقبة، عندما حاولت المراقبة الدفاع عن نفسها، اعتدت عليها الطالبة أيضًا، فيما بعد اتضح أن الطالبة هي عضو في مجلس النواب.

تم تحرير محضر غش ضدها بعد ضبطها متلبسة، وقررت الجامعة اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد النائبة وتقديم الأمر للجهات المختصة، البرلمانية هي “ن ر” عضوة في مجلس النواب المصري وتنتمي لأحد الأحزاب الكبيرة، وتدرس حالياً بالفرقة الثالثة “انتساب” بكلية الحقوق في جامعة جنوب الوادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى