نجوم و مشاهير

بعد خلاف لسنوات.. مصالحة بين أنغام وأصالة في الرياض.. شاهد الفيديو!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أحيت النجمتان أصالة وأنغام لحظة تصالح مؤثرة، إنهى خلافهما الذي استمر لمدة خمس سنوات، حيث ظهرتا في فيديو قصير تتبادلان فيه الأحضان والقبلات.

كان اللقاء بحضور الفنانة اللبنانية إليسا والرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، سالم الهندي، على هامش حفل “ليلة نجمات العرب” في الرياض.

اعتبر الجمهور المصالحة أحد أبرز مفاجآت العام الجديد 2024، ووصف رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ بأنه عراب هذا اللقاء.

ردًا على الوقائع، قال الإعلامي اللبناني ربيع هنيدي: “رائع يا أبوناصر، دوماً تتحفنا بإنسانيتك وإبداعك واحتضانك للجميع، دمت رمز العطاء والنجاح. وهذا أيضًا ما تعودنا عليه في موسم الرياض.. وكل عام والجميع بخير ودامت أيامكم حب وسلام وسعادة”.

بدأت الخلافات بين أصالة وأنغام بعد زواج أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، فشنت أصالة هجوما عليها، خاصة وأن زوجة إبراهيم الأولى ياسمين عيسى هي ابنة شقيقة المخرج طارق العريان زوج الفنانة السورية وقتها قبل الانفصال.
يذكر أن أنغام صرحت في وقت سابق عن أسباب رفضها الصلح مع أصالة رغم اعتذار الأخيرة لها أمام الملأ عن الإساءة التي بدرت منها بحقها على هامش زواجها من الموسيقي أحمد إبراهيم.
وأوضحت أنغام أنها لم تتقبل المصالحة كون ما قامت به أصالة إساءة متعمدة بحقها وليست بخطأ بسيط غير مقصود، مشيرة إلى أنها لو شعرت بالعكس لسامحتها دون تردد وفتحت صفحة جديدة معها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى