نجوم و مشاهير

أنجلينا جولي تكشف عن أسرار في حياتها.. تعاقدت مع قاتل مأجور

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

تثير النجمة العالمية “انجلينا جولي” الجدل خولها باستمرار بسبب تصرفاتها وتصريحاتها منذ فترة مراهقتها الى الوقت الحالي، مروراً بزواجها وتبنّيها لأطفالها.

أنجلينا جولي تحاول التخفيف عن عائلتها في حال انتحارها

فجّرت النجمة الهوليوودية الشهيرة “أنجلينا جولي” مفاجأة صادمة حول محاولتها في وقت سابق تعيين قاتل مأجور لينهي حياتها، وذلك لأن خبر قتلها من قبل شخص مجهول سيكون أخف وقعاً على عائلتها من خبر انتحارها.

وبالفعل اتفقت جولي مع القاتل وكانت تنتظر أن تسير الأمور بشكل جيد حتى أخبرها القاتل المأجور بأن تنتظر فترة شهر كامل، وخلال هذه المدّة غيّرت انجلينا جولي رأيها وتراجعت عن الفكرة.

أنجلينا جولي تزيل ثديها خوفاً من اصابتها بالسرطان

لم تكن هذه الفكرة الوحيدة المثيرة للجدل والصادمة التي قامت بها جولي خلال السنوات الماضية، حيث وفي وقت سابق لجأت النجمة العالمية الى العمليات الجراحية غير الضرورية لاستئصال الثدي لديها، وذلك خوفاً من اصابتها بسرطان الثدي لأن والدتها وجدتها كانتا قد اصيبتا فيه، مما يزيد من نسبة الإصابة بهذا المرض لذلك قررت أن تأخذ خطوة سريعة قبل إصابتها بالمرض.

أنجلينا جولي وعلاقتها المثيرة للجدل بشقيقها

وأثارت النجمة العالمية انجلينا جولي جدلًا كبيرًا وذلك بعد ظهورها في اكثر من لقطة وهي تقوم بتقبيل شقيقها الذي يصغرها بطريقة حميمية ومثيرة للريبة.

كما أنها ظهرت معه في العديد من المناسبات العامة وكأنهما بيتواعدان، ثم اختفى شقيقها بشكل مفاجىء ولم تعد تظهر معه.

أنجلينا جولي تكشف عن أسرار في حياتها.. تعاقدت مع قاتل مأجور

البوابة

اقرا أيضا: لاميتا فرنجية تتألق بإطلالة صيفية وفستانها المكشوف حديث الجمهور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى