منوعات

لا شيء مستحيل.. بسن التسعين حصلت على الماجستير

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

“انضمت السيدة الأمريكية ميني باين، البالغة من العمر 90 عامًا، إلى جامعة تكساس للنساء، حيث أصبحت أكبر طالبة في جامعة شمال تكساس. قررت ميني العودة إلى مسيرة التعليم بعد تقاعدها من حياتها المهنية التي استمرت 30 عامًا كعاملة نسخ ومعالجة كلمات.

بعد 73 عامًا من إكمالها للدراسة الثانوية في عام 1950، قررت ميني الاستمرار في التعلم واكتساب درجة الماجستير في الدراسات متعددة التخصصات. حيث أخذت ثلاثة فصول دراسية في مجال الصحافة ودرجة رجال الأعمال، وظلت ملتزمة بحضور جميع المحاضرات عبر الإنترنت.

تمكنت ميني من الحصول على درجة البكالوريوس في الدراسات العامة في عام 2006، وبدأت بالعمل ككاتبة مستقلة لعدة مجلات في تكساس. ثم انتقلت إلى منطقة أخرى مع عائلتها، وقررت العودة إلى جامعة إن تي لمتابعة درجة الماجستير في مجال الصحافة. غيرت تخصصها إلى دراسات متعددة التخصصات عندما تحولت بعض الدورات الدراسية عبر الإنترنت إلى حضور شخصي.

حالياً، حققت ميني باين تقدمًا جديدًا في مسارها المهني، حيث حصلت على وظيفة جديدة في إحدى المجلات في هيوستن. في تعليقها حول هذا الإنجاز، قالت ميني: “ليس في نيتي التوقف عن العمل، وفلسفتي التوجيهية هي الاستمرار في القيام بشيء بناء”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى