نجوم و مشاهير

أحمد الزين: منى واصف معلمتي وهي قائدة الدراما

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أثنى الفنان اللبناني “أحمد الزين” بشكل كبير على النجمة الكبيرة “منى واصف”، مصفياً إياها بأنها قائدة في عالم الدراما ومعلمة له بعد التعاون المتكرر بينهما في العديد من الأعمال.

وأبدى “الزين” امتنانه الكبير لـ “منى واصف” خلال مشاركته في برنامج “لقاء خاص”. أكد على تقديره لـ “سوريا” وأثرها في مسيرته الفنية، حيث اعتبرها المكان الذي نشأ فيه كنجم لبناني عربي.

لم يدع “الزين” فرصة إعلامية تمر دون أن يعبر عن حبه لسوريا وشعبها، مسترجعاً في ذلك ذكرياته الجميلة خلال فترة تواجده فيها. وكان قد صرّح سابقاً في برنامج “شو القصة” بأنه لم يشعر أبداً بالغربة أثناء تواجده في هذه البلاد.

وأشار إلى عدم حاجته لتغيير لهجته أثناء أداء أدواره في الأعمال السورية، مؤكداً “في سوريا أحس بأنني في بيتي، لدي أهل في سوريا، والشعب السوري هو شعبي”.

تجدر الإشارة إلى أن الثنائي “أحمد الزين” و”منى واصف” قدما معًا عدة أعمال فنية على مر السنوات، وآخرها كان مشاركتهما في مسلسل “الهيبة”، حيث تولت “منى واصف” بطولة أجزاء عدة منه، وشارك “الزين” كضيف شرف في بعض الحلقات. وقد سبق للثنائي أن عملا معًا في العديد من المسلسلات اللبنانية السورية، مثل “شواطئ الوفاء”، “بنت الشهبندر”، “ارحل وحيدًا”، “زمن الحب” وغيرها. “أحمد الزين” يعتبر من الممثلين العرب الذين نجحوا في الوسط الفني السوري، حيث قضى فترة من حياته الفنية في هذا البلد وشارك في عدة مسلسلات درامية سورية بارزة مثل “رسائل الحب والحرب”، “البؤساء”، “بقعة ضوء”، “سيرة الحب”، “باب الحارة”، و”صايعين ضايعين”.

سناك سوري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى