نجوم و مشاهير

“أهم ممثل في العالم” .. كيف يرى مصريون النجم السوري بسام كوسا؟

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

شارك رأي الصحفي المصري محمد شعير في تعليقاته على الفنان السوري بسام كوسا، والذي وصفه بأنه “أهم ممثل في العالم” وأشاد بأدائه في مسلسل “تاج” الحالي، بالإضافة إلى الثناء على مواهبه الفنية الأخرى.

شعير، الذي يعمل في جريدة الأهرام المصرية، أعرب عن إعجابه بكوسا، ووصفه بأنه “فنان كبير وثقيل”، وذلك من خلال تدوينة على حسابه الرسمي على “فيسبوك”.

وأشار شعير إلى أداء كوسا في مسلسلين، حيث أدى دور جاسوس للفرنسيين في زمن الاحتلال لسوريا في مسلسل “تاج”، ودور آخر كشخصية غريبة في مسلسل “مال القبان”، ووصف أداءه بأنه “رهيب والله رهيب”.

وتفاعل الجمهور، بما في ذلك المتابعين السوريين والمصريين، مع تعليقات شعير، مؤكدين على موهبة وبراعة كوسا في تقديم شخصيات متنوعة ومتعددة، وأشادوا بأدائه في أدوار مختلفة، سواء كانت شريرة أو كوميدية.

أحد المعلقين وصف كوسا بأنه “جوكر الدراما السورية”، وأعرب عن تقديره الكبير لأداءه، بينما أشاد آخر بأدائه في مسلسل “وراء الشمس”، مشيرًا إلى أن دوره فيه يستحق الأوسكار وفقاً لتلفزيون الخبر.

يحظى بسام كوسا بشعبية واسعة بين الجمهور السوري، ويتذكر الكثيرون منهم بعض أدواره البارزة مثل شخصية “الادعشري” في مسلسل “باب الحارة” ونصار ابن عريبي في “الخوالي”، وغيرها من الشخصيات التي أثرت في ذاكرة السوريين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى