منوعات

بسبب ميراث “وهمي”.. امرأة تنهي حياة صديقها بالسم

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أقدمت امرأة أمريكية على قتل صديقها بعدما أخبره محام مجهول بأنه ورث مبلغًا يصل إلى 30 مليون دولار. هذا وفقًا لتقرير نشرته صحيفة “ميرور” البريطانية.

في تفاصيل الواقعة، أفادت عائلة الضحية “ستيفن رايلي”، البالغ من العمر 52 عامًا، بأنه كان من المفترض أن يلتقي محاميًا في مطار مينوت بولاية داكوتا الشمالية في 3 سبتمبر الماضي لتوقيع شيك بقيمة 30 مليون دولار.

ومع ذلك، بدأ رايلي يعاني من أعراض صحية خطيرة وتوفي بعد يومين.

ووفقًا لتقارير الشرطة، يُشتبه أن صديقة الراحل “إينا ثيا كينوير”، التي تبلغ 47 عامًا، هي المشتبه بها الرئيسية في الجريمة. وقالت التقارير أنها قامت بتسميمه باستخدام مادة مانعة للتجمد لأسباب مرتبطة بالمال.

وبحسب عائلة الراحل، كان رايلي غير راض عن علاقته مع إينا ولم يكن يرغب في أن تحصل على أي جزء من ميراثه, وكان يخطط للانفصال عنها.

الابن يكشف عن احتيال إلكتروني

قال “رايان”، ابن الراحل البالغ من العمر 21 عامًا، إن والده وصديقته وقعا ضحية احتيال إلكتروني عبر الإنترنت.

وأكد أن والده لم يورث أموالًا من أحد، وأن المبلغ الذي تم ذكره كان وهميًا.

وأوضح الابن أن والده تلقى بريدًا إلكترونيًا من شخص ادعى أنه محام، أراد مقابلته في المطار لتوقيع شيك بقيمة 30 مليون دولار.

وقال: “لم يشك والدي بنية المحامي قبل ذهابه للمطار، وكان مقتنعًا بأنه ورث المال فعلا وسيحصل عليه”.

وأكد رايان أن صديقة والده كانت تعلم بأنه سيحصل على المال، وقامت بقتله.

أوضح ضابط التحقيق في قسم شرطة مينوت في بيان له: “اعتقد ستيفن وإينا أن الميراث البالغ 30 مليون دولار كان حقيقيًا، ولكن ليس لدينا دليل على أن المبلغ كان سيتم دفعه لستيفن على الإطلاق”.

وفيما يتعلق بتشريح جثة الراحل، أظهر أن وفاته نجمت عن تسمم بمادة إيثيلين جلايكول، وهي المادة الرئيسية المستخدمة في صناعة سائل مضاد التجمد المستخدم في السيارات. ويُعتقد أن “إينا” قامت بخلط هذه المادة في الطعام الذي تناوله الراحل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى