نجوم و مشاهير

الحارس الشخصي للنجمة تايلور سويفت يتخلّى عنها للقتال في غزة!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

تعيش النجمة العالمية تايلور سويفت حاليًا فترة من النجاح والإنجازات الكبيرة، وهو ما تم الكشف عنه من قبل صحيفة نيويورك تايمز. تلك الفترة الرائعة تأتي بعد النجاح الباهر الذي حققته فيلمها الوثائقي “Never Say Never” بالإضافة إلى نجاحاتها الغنائية.

وفي توقيت متزامن مع هذا النجاح الكبير، قرر حارسها الشخصي التخلي عن مهمته والسفر، على الرغم من أهميته في هذه الفترة المزدحمة. الأمر اللافت هو أن الحارس الشخصي قرر الانضمام إلى الجيش الإسرائيلي في الوقت الذي يشن فيه حملة عسكرية واسعة ضد قطاع غزة والفلسطينيين.

تم التأكيد على أن الحارس الشخصي قد سافر بالفعل إلى الشرق الأوسط وبالتحديد إلى فلسطين المحتلة للمشاركة إلى جانب إسرائيل في هذا النزاع. ومن الجدير بالذكر أن تايلور سويفت لم تعلق بعد على هذا الخبر وتحتفظ بصمتها بخصوص الأحداث في فلسطين.

إلا أن هذا الخبر أثار انتقادات حادة لسويفت، حيث طالب بعض معجبيها بالتخلي عن حارسها الشخصي بسبب انضمامه إلى الجيش الإسرائيلي والأحداث الجارية في فلسطين.

وبالعودة إلى الحديث عن الوثائقي الخاص بتايلور سويفت، فقد حقق نجاحًا كبيرًا وأرباحًا تجاوزت 126 مليون دولار في دور السينما في الولايات المتحدة.

وعلى الصعيدين الشخصي والعاطفي، تعيش سويفت حالة من الهدوء والرومانسية بعد بدء علاقتها مع لاعب كرة القدم الأمريكي ترافيس كيلسي.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى