نجوم و مشاهير

هل سيعتزل باسل خياط؟

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

قال الفنان “باسل خياط” إن فكرة الاعتزال ليست بعيدة عن مدى تفكيره، في حال شعر بأن المهنة لم تعد تستجيب لوجوده، حتى إذا كان ينعم بقمة إنجازاته المهنية.

ظهر “خياط” في مقابلة مع برنامج “أنا” حيث ناقش فكرة الاعتزال ودرجة استعداده لها. أكد أنه من الممكن أن يأتي ذلك الوقت عندما لا يعود متحمسًا لمزاولة التمثيل، فهو لا يرغب في أن يكون نجمًا في نظر الجمهور فقط، بل يجب أن يكون شعورًا حقيقيًا في داخله.

وبالإضافة إلى موضوع اعتزال “باسل خياط”، قام الفنان الشاب بتنويع تجاربه الدرامية خارج سوريا. شارك مؤخرًا في مسلسل تركي معرب بعنوان “الثمن”، وله مشاركات في الدراما المصرية من خلال مسلسلي “أهل كايرو” و “منعطف خطر”.

أبدى “خياط” حبه لتلك التجارب واعتبر شخصية الأستاذ “أسامة” التي قدمها في “أهل كايرو” من أعز الشخصيات لديه. كشف عن حزنه بعد الانتهاء من تصوير مشاهد تلك الشخصية، لأنه تمثله بعمق.

فيما يتعلق باللهجة المصرية، أكد “خياط” أنها ليست سهلة كما يعتقد البعض، وتحتاج إلى تعلم مفاتيح خاصة لإتقانها. ولكنها قريبة من الأذن بسبب اعتياد الأغلبية على الاستماع للأغاني ومتابعة الأفلام والدراما المصرية منذ الصغر.

بالإضافة إلى ذلك، أشار “خياط” إلى أنه لن يعيد تجربة اللهجة المصرية في “مصر”، حيث تحتاج إلى إتقانها بشكل كامل بالإضافة إلى وقت طويل للتدريب والاستعداد، وذلك خلال مشاركته في برنامج “عندي سؤال”.

يُشار إلى أن “باسل خياط” أصبح محل اهتمام متزايد بعد مشاركته في مسلسل “الثمن”، حيث تم اختياره كسفير إقليمي لعلامة التجارية الإيطالية “Bulgari”.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى