اخبار سريعة

سوريا: رجعت الشتوية

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

وفقًا لتصريحات المديرية العامة للأرصاد الجوية، من المتوقع أن يشهد الطقس تغيرات خلال الأيام القادمة. يتوقع أن يكون الجو غائمًا جزئيًا بشكل عام، مع احتمالية هطول زخات رعدية متفرقة، وقد تكون هذه الزخات غزيرة أحيانًا. يتوقع أن تكون هذه الظواهر الجوية الغزيرة أكثر انتشارًا في المناطق الشمالية الغربية والساحلية والقلمون.

أما فيما يتعلق بدرجات الحرارة، فمن المتوقع أن تكون باردة نسبيًا خلال الليل على المرتفعات الجبلية، مع ارتفاع نسبة الرطوبة السطحية في الصباح في المناطق الغربية. قد يتشكل الضباب في بعض المناطق الوسطى والقلمون أيضًا.

أما بالنسبة لاتجاه الرياح، فستكون جنوبية غربية إلى غربية، وستكون خفيفة إلى معتدلة، وقد تتجاوز سرعتها 50 كيلومترًا في الساعة في بعض الأحيان، خاصة في المنطقة الجنوبية. أما حالة البحر فستكون خفيفة إلى متوسطة ارتفاع الموج.

يُتوقع أن تنخفض درجات الحرارة قليلًا يوم الثلاثاء، حيث ستكون قريبة من المعدلات المعتادة لهذا الوقت من العام. ومن الممكن أن يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائمًا، مع استمرار فرصة هطول زخات متفرقة من المطر في المناطق الشمالية الغربية والساحلية والوسطى والجنوبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى