اخبار ساخنة

غموض يلف وفاة لاعبة كرة قدم إنجليزية بعمر 27 عاما

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

 

أثارت صدمة في أوساط كرة القدم الإنجليزية، يوم الخميس، بعد إعلان وفاة لاعبة نادي شيفيلد يونايتد الشابة، مادي كيوزاك، في ظروف “غامضة”.

أعلن نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي وفاة لاعبتها مادي كيوزاك عن عمر يناهز الـ27 عامًا فقط.

كانت كيوزاك، التي شغلت منصب القائدة الثانية للفريق، تلعب في دوري البطولة الإنجليزية “تشامبيونشيب” للسيدات، وقد دخلت موسمها السادس مع الفريق.

وشهد الموسم الماضي تحقيقها لرقم قياسي باعتبارها أول لاعبة تصل إلى 100 مباراة مع فريق السيدات في النادي. كما عملت أيضًا بشكل جانبي كمديرة تسويق داخل النادي الإنجليزي.

رئيس نادي شيفيلد، ستيفن بيتيس، أعرب عن صدمته وحزنه في بيان رسمي، وقال: “هذه أخبار مفجعة للجميع هنا في النادي. كانت لمادي موقعًا فريدًا لكونها جزءًا من العديد من الفرق في شيفيلد يونايتد وكانت تحظى بشعبية كبيرة”.

وأضاف: “شخصيتها واحترافها جعلاها مصدر فخر لعائلتها وسنفتقدها بكل أسف. بعد هذه الأخبار، نؤكد أن النادي سيقدم أكبر قدر من الدعم لعائلة مادي وأصدقائها وزملائها”.

تسببت ظروف وفاة اللاعبة الشابة في تفاقم الغموض، حيث لم يتم الكشف عن أي أسباب للوفاة التي حدثت فجأة دون سابق إنذار. وبسبب هذا التأخير في الكشف عن سبب الوفاة، زادت المطالب من قبل الجماهير على وسائل التواصل الاجتماعي لمعرفة المزيد حول ما حدث للنجمة الشابة البريطانية، التي كانت تتمتع بصحة جيدة.

سكاي نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى