نجوم و مشاهير

ميغان ماركل بـ الهوت شورت.. ونحافة ساقيها حديث الجمهور

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

 

حضرت دوقة ساسكس، الممثلة الأمريكية المعتزلة ميغان ماركل، فعاليات مباريات إنفكتوس في مدينة دوسلدروف الألمانية بصحبة زوجها الأمير هاري. لفتت ميغان الأنظار خلال حضورها للمباريات واختارت إطلالة كاجوال للمناسبة، حيث ارتدت شورتًا قصيرًا باللون البيج وجاكيتًا متناسقًا معه.

وارتدت حذاءً مسطحًا يتناسب مع إطلالتها الأنيقة. اللافت في إطلالتها كان ارتداؤها للشورت، مما أثار جدلًا، حيث تمنع البروتوكولات الملكية البريطانية عادة ارتداء هذا النوع من الملابس لأفراد العائلة المالكة.

مع انفصال الأمير هاري وميغان عن العائلة الملكية، يبدو أن دوقة ساسكس قررت الظهور بهذا الشكل لتؤكد أنها لم تعد جزءًا من العائلة الملكية البريطانية. هذا الظهور أثار الكثير من الانتقادات، حيث اعتبر البعض أنها يجب عليها أن تحترم ظهورها مع الأمير هاري، ابن ملك بريطانيا وشقيق ولي العهد الأمير ويليام، حتى بعد خروجها من العائلة الملكية.

وعُرِضَت ميغان لانتقادات أخرى بسبب نحافة ساقيها، وسخر الكثيرون على منصات التواصل الاجتماعي من شكلهما معتبرين أن الملابس القصيرة لا تتناسب مع نحافتها المفرطة.

اليوم، يعيش الزوجان هاري وميغان في الولايات المتحدة الأمريكية بعد اعتزالهما الحياة الملكية ومغادرتهما بريطانيا بشكل نهائي.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى