نجوم و مشاهير

مايا رعيدي تخطف الأنفاس بالبيكيني وتستعرض قوامها-بالصور

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

مايا رعيدي، ملكة جمال لبنان للعام 2018، تتبنى نهجاً منتظماً في نشر لمحات من حياتها وإطلالاتها لمتابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقد أثرت مايا بشكل ملفت بارتدائها بيكيني من قماش الكروشيه فوق المايو ذي اللون الأزرق الأساسي. وظهرت بصور جديدة في لبنان تتجلى فيها أنوثتها الساحرة وتبرز قوامها الرشيق.

لم يترك متابعوها هذه الإطلالة دون تفاعل، حيث عبّروا عن إعجابهم وإعجابهن بجمال ملكة جمال لبنان 2018 من خلال تعليقاتهم على صفحتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

وقد ظهرت مايا سابقاً في حفل زفاف، حيث شاركت مقطع فيديو يُظهرها من الخلف وهي ترتدي فستاناً وردياً جذاباً وأنيقاً مع فتحة من الأمام، وأظهر الفيديو طريقتها المميزة في المشي بكعبها العالي.

لا بد من الإشارة إلى أن مايا رعيدي توّجت بلقب ملكة جمال لبنان لعام 2018، حيث تميزت هذه الشابة البالغة من العمر 28 عامًا، بأصول روسية من الأم ولبنانية من الأب. تمكنت مايا من الفوز باللقب بعد منافسة قوية من 30 فتاة أخرى. وقد حلت ميرا طفيلي في المركز الثاني، ويارا بو منصف في المركز الثالث، وفانيسا يزبك في المركز الرابع، وتاتيانا ساروفيم في المركز الخامس.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى