اخبار سريعة

اتهام وزير تونسي بإنهاء حياة فتاة قبل 3 أعوام

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

اندلع جدل جديد في قضية الشابة رحمة لحمر، التي تم قتـ. ـلها منذ عامين، بفعل اتهامات تم توجيهها لوزير سابق في تونس بالتورط في هذه الجري. مة المأساوية. وقد أثارت هذه الاتهامات موجة جديدة من الاستياء في تونس.

أكدت المحامية سميرة الدالي أنه تم توجيه اتهام رسمي بالقـ. ـتل للوزير السابق مهدي بن غربية في جر. يمة قـ. ـتل الشابة رحمة.

وعلى الجانب الآخر، أكد محامي الوزير وليد العرفاوي أن توجيه الاتهامات لا يعني بالضرورة الإدانة.

وأشار محامي الوزير إلى وجود قرائن وأدلة جديدة تم اكتشافها من خلال التحقيقات الجديدة التي تجريها الجهات المعنية، ولكن ذلك لا يعني تلقائيا أن موكله مذنب، ويتوقف كل شيء على قرار القضاء.

وأفصح والد الضحية، شهاب لحمر، عن تلقيه عروضا مالية بهدف إغلاق ملف ابنته، وأكد أن هؤلاء الذين قاموا بالمساومة عليه لهم صلة بشركة تتبع للوزير بن غربية. وأشار إلى أن هاتفه تمت مراقبته بشكل كامل.

وأضاف أن ابنته قامت بالكشف عن معلومات حساسة، مما أدى إلى تصفيتها، وأبدى اعتقاده بتورط شخصيات هامة في مقـ. ـتل ابنته، خصوصا بعد اكتشافه أن المحامي الذي تعاقد معه حاول إغلاق الملف وخدعه.

وتصاعدت الدعوات في تونس لتفعيل عقوبة الإعدام للمتهمين بارتكاب جر. يمة قـ. ـتل الشابة رحمة، التي تعرضت للخنـ. ٌق والاغتـ. ـ. صاب وسرقة ممتلكاتها، بعد وفاتها, في أكتوبر 2020.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى