صحة و جمال

عادات صحية ستغير حياتك.. اتبعها

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

الكثيرون يجدون صعوبة في تغيير عاداتهم الحياتية التي أصبحت جزءًا أساسيًا من حياتهم. إن التخلي عن هذه العادات يمكن أن يكون أمرًا صعبًا ومستحيلاً بالنسبة للبعض، وفقًا لنصائح الخبراء في مجال التغذية والصحة.

موقع عيادة “كليفلاند” الصحية على الإنترنت يقدم نصائح بسيطة يمكن أن تكون لها تأثير إيجابي كبير على صحتنا بمرور الوقت. من هذه النصائح:

1. الاستفادة من السلالم والأثاث بدلاً من النادي الرياضي: يمكن للأشخاص الذين يجدون صعوبة في زيارة النادي الرياضي أو تخصيص الوقت والمال للتمرين البدني أن يحققوا تأثيرًا إيجابيًا على صحتهم من خلال استخدام السلالم والأثاث في حياتهم اليومية.

2. زيادة تناول الماء: تزيد زيادة كمية شرب الماء من فوائده الصحية. يساعد الماء في الحفاظ على حرارة الجسم الطبيعية ويعزز صحة المفاصل ويحمي الحبل الشوكي.

3. ممارسة المشي لمدة 10 دقائق يوميًا: المشي لمدة 10 دقائق يوميًا يعزز صحة القلب والأوعية الدموية. يمكن للأشخاص في مكان العمل المشي خلال استراحة الغداء أو الاعتماد على المشي لجلب الأغراض من متاجر قريبة.

4. الحفاظ على الجلوس الصحيح: الجلوس بشكل صحيح يمكن أن يقلل من آلام الظهر والعضلات ويخفف من الضغط على الأربطة. يجب الحفاظ على ظهر مستقيم أو وضع الشاشة عند مستوى عينيك.

5. تناول وجبة إفطار صحية: يفضل تناول وجبة إفطار غنية بالألياف والبروتين، حيث تمنحك الشبع والطاقة. إذا بدأت يومك بوجبة إفطار صحية، فمن المرجح أن تتخذ قرارات صحية أخرى بشأن وجباتك خلال اليوم، مما يقلل من خطر الإصابة بمرض السكري.

سكاي نيوز عربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى