نجوم و مشاهير

بشار اسماعيل غاضب.. لا أحد يعطيني عمل!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أعرب الفنان السوري بشار إسماعيل عن استيائه من التطورات التي يشهدها الوسط الفني، حيث لا يتم طلبه للمشاركة في الأعمال الفنية كما يجب، مما دفعه إلى وصف نفسه بأنه ممثل “كومبارس”.

في حديثه مع موقع “فوشيا”، أشار إسماعيل إلى أن هناك حالة من “الشللية” تسيطر على الوسط الفني، حيث يفضل معظم المخرجين الاعتماد على فرقهم المعتادة. على الرغم من اندثار ظاهرة البطل الفردي في الغرب، إلا أن بعض الأشخاص في سوريا ما زالوا يسعون للتميز بناءً على علاقاتهم الشخصية، وهذا يؤدي إلى تقديم الفرص لبعضهم على حساب آخرين. وأبدى انتقاده للاعتماد المفرط على مجموعة معينة من الأسماء الفنية على حساب الكفاءات الأخرى، متهماً هؤلاء الأشخاص بنقص الصدق والرؤية.

 

وأكد أن مسيرته في الفن انطلقت بعدما دخل ابنه هذا المجال، وذلك بعد معاناته من الظلم والتجاوز في اختيارات المخرجين لعدة سنوات.

رداً على تصريحاته التي أثارت الجدل، أكد بشار إسماعيل أنه يعبر عن آرائه بصدق وبدون تزييف، ولا يسعى للمجاملة، وأنه دفع ثمناً كبيراً لصراحته. وأشار إلى أن إيمانه بالله يدفعه لأن يكون عادلاً حتى لو كان ذلك يتطلب منه الظلم له بنفسه.

وأبدى رفضه لفكرة الاتصال بالمخرجين أو طرق أبواب المنتجين لكي يحصل على فرص أعمال فنية. يعتقد أنه لم يقم بهذه الأمور في الماضي ولن يقوم بها في المستقبل، لأنه يؤمن بأنه يجب أن يعتمد على مساره مع الله فقط. وأوضح أنه عادة لا يتواصل مع أفراد الوسط الفني بشكل عام، لأنه يروج لهم بأنهم مليئون بالنفاق والكذب.

فوشيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى