نجوم و مشاهير

بالصور- جويل ماردينيان بإطلالة جريئة للغاية من أحدث جلسة تصوير

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

خضعت مقدمة البرامج اللبنانية جويل ماردينيان لجلسة تصوير جديدة تحمل عنوان “الجرأة المطلقة”، وقامت بمشاركة صور من هذه الجلسة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أعلنت عن تحضيرها لمشروع جديد.

ظهرت جويل في الصور وهي تركز على الجزء العلوي من جسمها، حيث ارتدت توبًا شبه شفافًا مبطنًا عند الصدر لتظهر بطريقة جريئة، وارتدت “بوليرو” بلون أسود بكمين قصيرين واسعين، بالإضافة إلى جينز بلون أزرق.

تبدو تسريحة شعرها مرفوعة من أعلى رأسها ومسدلة بشكل متموج على كتفيها.

تفاوتت ردود الأفعال بين من انتقدوا إطلالتها بسبب الكشف الزائد، وبين آخرين أبدوا إعجابهم الشديد بها، ومن بينهم الممثل السوري طلال مارديني.

جويل أعربت سابقًا عن التحديات التي تواجهها حاليًا، وربما ألمحت إلى المشاكل الشخصية التي تعيشها، حيث قالت: “إنه نفس عميق! أشعر مؤخرًا وكأنني في عاصفة في وسط المحيط أكافح من أجل التنفس، وأكافح من أجل العودة إلى الأرض.

ثم بمجرد أن أخطو على الأرض، موجة قوية أخرى وتيار قوي يسحبني مرة أخرى إلى أعماق المحيط العنيف مع موجاتها الوحشية الخانقة.

على الرغم من أنني مرهقة من القتال، إلا أنني لا أتخلى عن الأمل أبدًا، ولن أستسلم أبدًا، وسأستمر في الوصول إلى أعلى لأخذ نفسًا عميقًا يدومني خلال النضالات التي تنتظرني!”

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى