الاخبار

عامل سوري يخسر حياته طعناً في الأردن

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الأردنية العقيد عامر السرطاوي، إن الفريق التحقيقي الخاص المشكل من الأمن الوقائي والبحث الجنائي ومديرية شرطة شمال عمان، لمتابعة حادثة مقتل وسلب العامل السوري، إسماعيل الزعبي، الذي يعمل في محطة وقود، تمكن خلال ساعات من بدء التحقيق، من تحديد هوية المجرم وإلقاء القبض عليه.
وفي التفاصيل، فقد ورد بلاغ لمديرية شرطة شمال عمان، أمس الأول الأحد، بتعرض موظف من جنسية عربية، يعمل داخل محطة للوقود في منطقة الهاشمي في عمان، وقبل خروجه من المحطة وبحوزته مبلغ مالي يعود للمحطة، للاعتداء من قبل مجهول، بواسطة أداة حادة وسلب مبلغ 58 ألف دينار، كانت بحوزته، ما يعادل 81 ألف دولار، إذ أسعف للمستشفى بحالة سيئة وما لبث أن فارق الحياة متأثراً بجراحه، فيما لاذ المجرم بالفرار.
اعتقال القاتل خلال ساعات
وأكّد الناطق الإعلامي، أنه من خلال ما تم جمعه من أدلة ومعلومات، تمكن فريق التحقيق الخاص، خلال ساعات معدودة من تحديد هوية المجرم وإلقاء القبض عليه.. وبالتحقيق معه، اعترف أنه كان يعمل سابقا في محطة الوقود، وأنه خطط لعملية الاعتداء والسلب أثناء قيام الموظف بنقل المبالغ المالية، حيث ضُبط معه 51 ألف دينار من المبلغ المسلوب.
وأشار الأمن الأردني، إلى أن عقوبة المجرم هي الإعدام بحسب القانون، إذ أنه ارتكب جناية القتل تمهيداً لارتكاب جناية أخرى.
سكاي نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى