رياضة

بين الحقيقة والخيال.. هل وقع كريستيانو رونالدو ضحية السحر الأسود؟

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

بين الحقيقة والخيال.. هل وقع كريستيانو رونالدو ضحية السحر الأسود؟

في عالم كرة القدم هناك الكثير من الشائعات الممزوجة ببعض الحقائق، لكن ثمة ملايين حول العالم يؤمنون بأشياء قد تكون عبارة عن خيال لا علاقة له بالواقع في أحيان كثيرة.

“بين الحقيقة والخيال” سلسلة يقدمها كووورة، نستعيد من خلالها بعض الأفكار الشائعة، للفصل فيها ووضعها في سياقها الحقيقي، إما الحقيقة أو الخيال.

والليلة موعدنا مع قصة غريبة أشيعت حول الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو في مستهل رحلته مع ريال مدريد، تتعلق بوقوعه ضحية لتعويذة سحرية، فهل هي حقيقة أم خيال؟

ضحية العلاقات النسائية

بعدما بزغ نجم الدولي البرتغالي داخل ملعب أولد ترافورد بقميص مانشستر يونايتد، أصبح محط أنظار الفتيات وجاذبا للكثير منهن.

وعُرف عن رونالدو حينها دخوله في علاقات عديدة مع بعض الفتيات، ومنهن من تمتعن بشهرة واسعة، حيث أشيع عنه ارتباطه بسيدة الأعمال الشهيرة باريس هيلتون.

لكن بمجرد انتقال رونالدو إلى مدريد، بدأت الإصابات تلاحقه بين حين وآخر، والبداية كانت في شهر أكتوبر/ تشرين الأول 2009.

وأصيب رونالدو حينها في الكاحل، ليغيب عن الملاعب لمدة تزيد عن شهر قبل عودته في نهاية نوفمبر من العام ذاته.

وفي ذلك الوقت، ظهرت أنباء تفيد بأن رونالدو يعاني من الإصابات بسبب وقوعه ضحية لتعويذة سحرية.

وخرج ساحر كتالوني يدعى بيبي بتصريحات مفاجئة، اعترف فيها بأنه صاحب التعويذة السحرية، مؤكدا أن هناك امرأة ليست إسبانية أو برتغالية طلبت منه ذلك، للانتقام من رونالدو.

باريس هيلتون في قفص الاتهام

تصريحات الساحر الكتالوني أشارت إلى أن المرأة تتمتع بنفوذ وشهرة واسعة، وهي صفات تتطابق تماما مع باريس هيلتون، التي رفض الكشف عن اسمها علنا.

وتعهد الساحر بيبي بأنه عازم على إنهاء مسيرة رونالدو في غضون 4 أشهر، بعدما تحصل على 30 ألف يورو من رفيقة رونالدو السابقة.

المثير أن الساحر الكتالوني حذر رونالدو بالفعل قبل إصابته بأيام معدودة، موجها إليه رسالة عبر وسائل الإعلام لينذره بإصابة قادمة إليه في الطريق.

ونسبت بعض وسائل الإعلام تصريحات لسيدة الأعمال الأمريكية تعترف خلاله ضمنيا بأنها تريد الانتقام من رونالدو بعدما تركها في منتصف الطريق، رافضا الاستمرار معها.

وقالت هيلتون، بحسب التقارير: “كنت أبحث عن رجل، لكنه لم يكن كذلك، وسيدفع الثمن غاليا، وأعتقد أنه بدأ بدفعه الآن، لأنه سيبدأ بالجري في الملعب كالفتيات”.

في الوقت ذاته، ظهرت بعض التقارير التي تؤكد أن والدة كريستيانو رونالدو استعانت هي الأخرى بساحر، لإفساد السحر الأسود الذي يهدد مسيرة نجلها.

ومرت السنوات دون أن يتوقف رونالدو عن النجاحات، وأنهى مسيرته مع ريال مدريد هدافا تاريخيا للنادي ومتوجا بالعديد من الألقاب، منها 4 في دوري أبطال أوروبا.

كووورة – رامي أبو الوليد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى