اخبار سريعة

برجك اليوم الثلاثاء 11 تموز / يوليو 2023

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان، عليك بذل المزيد من الجهود من أجل التطور في مكان العمل، تزداد علاقتك بأحد الأصدقاء، بعد أن تعاتبه بسبب ابتعاده عنك واهماله التواصل معك، تكتشف انه كان يمر بمشكلة بسيطة لذلك تقرر مسامحته وتعملان على توطيد علاقتكما من جديد، تطور في أمر يخص العائلة، التطور ايجابي.

حظك اليوم وتوقعات برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار
حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان – 20 أيار،سيتم إعادة بحث وتقييم أراءك أو أعمالك بشكل من الأشكال. اذا لم تكن الأمور تسير على ما يرام، قد تميل إلى إرجاع السبب إلى خطأ صدر من الآخرين أو كنتيجة للظروف الحالية، من الأفضل الاحتياط والتحلي بالصبر بالإضافة إلى ابتهاجك بالانتصار على هذه الأزمة الحساسة بدون عواقب، سوف تخرج منها بدروس.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران، تتعامل مع المصاعب الكبيرة بقدرة كبيرة وطريقة حكيمة، هناك الكثير من الضغوطات في العمل، ستحقق الكثير من النجاح في الفترة المقبلة وتشعر بالسعادة والطمانينة، من الناحية العاطفية ابتعد عن العناد فيما يخص النقاش مع الشريك، العلاقة تعتمد على الليونة والأخذ والعطاء، لا تخسره لمجرد العناد.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز، لا تهمل أي من المهام التي تطلب منك، عليك التركيز أكثر في عملك، انت تعلم جيدًا عدد الحاقدين حولك والذين يتمنون أن تقع من اجل الحصول على منصبك، عليك ان توازن بين حياتك الخاصة والعملية، لا تدع المشاكل العائلية او حالتك النفسية تؤثر على أدائك في العمل، من الناحية الصحية مارس الرياضة بشكل يومي

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب، أنت تشعر بالحماسة الكبيرة والاندفاع بسبب مشروع جديد تدخله مع بعض الأصدقاء، قد تنشب بعض الخلافات في الصعيد العائلي على ترتيبات أساسية، إلا أنك تعمل على حلها حتى لا تتفاقم، يغضب منك صديق بسبب كلمة جارحة قلتها له بدون قصد، حاول يا عزيزي في المرات المقبلة الانتباه لكلماتك.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول،يتتصرف بطريقة غير احترافية ومتسرعة في خلاف مع صديق، طريقتك تتسبب بخسارتك هذا الشخص الذي طالما كان مميزًا في حياتك، سوف تشعر بالندم لكن تصر على موقفك، العناد ليس بصالحك في هذا الأمر، فهذا الشخص مميز جدا وطالما قدم لك المساعدة، راجع تصرفاتك بالفترة الأخيرة

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 أيلول – 22 أکتوبر
حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 أيلول – 22 أکتوبر،انت بصدد الدخول في مرحلة مهنية وسوف تتمكن من قلب حياتك رأسًا على عقب، تتعرف على شخص جديد في أحد المناسبات، هذا الشخص سيصبح مقرب بشكل كبير لك، من الناحية العاطفية تعيش فترة من الاستقرار العاطفي، بعض الأخبار تصلك عن أحد أفراد العائلة، تتعاطف معه بشكل كبير.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني،تحلى بالصبر يا عزيزي في مواجهة المشاكل التي تطرأ بشكل مفاجئ في العمل، هذه المشاكل ستحل من تلقاء نفسها، يتعرض صديق لك لبعض المشاكل التي تستدعي وقوفك إلى جانبه ومساندته، من الناحية العاطفية لا تهمل الشريك وانت في وسط هذه الانشغالات والأمور فهو بحاجة إليك ووجوده في حياتك امر ضروري لك.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول، سوف تشعر بالحيرة الشديد في اختيار امر من بين خيارين، القرار مصيري وسيحدد مستقبلك بشكل كبير، يمكنك استشارة الاصدقاء الذين تثق بهم أو العائلة، حافظ على دبلوماسيتك ببعض الأمور التي تربطك بالأصدقاء، الانفعال والغضب لا يساعد في حل الامور المعلقة، الفترة المقبلة تحمل الكثير من المفاجآت السارة.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني، الكثير من المهام تلقى على عاتقك في هذه الفترة، سوف تشعر بأنها كثيرة بشكل كبير، كما انها اكبر من طاقتك، مما يشعرك بالارهاق الشديد في الفترة المقبلة، تفكر في أخذ اجازة من العمل من أجل منح نفسك يوم خاص لك، يقع خلاف بين عدد من أفراد العائلة، عليك حل هذا الخلاف على الفور.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط، سوف تتحسن ظروفك بشكل كبير، هذا التحسن سيؤدي إلى تطورات في وضعك المادي، عليك التوفيق ما بين العمل والمنزل، قد تزداد عليك المسؤوليات في الفترة المقبلة، يعرض عليك مشروع جديد او وظيفة مميزة، سوف تشعر بالحيرة في اتخاذ القرار المناسب، انتبه ولا تتسرع وادرس كافة المعطيات.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار، سوف تتجاوز الكثير من المشاكل المزعجة التي مررت بها، تتطور الأمور لتصبح أفضل بشكل كبير، الكثير من المفاجآت السارة في انتظارك، اتصال من صديق قديم يدعوك من خلاله لمناسبة مهمة، عليك العمل على ردات فعلك والانتباه من التهور والتسرع في أي قرار، من الناحية الصحية مارس الرياضة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى