تكنولوجيا

إذا كنت قد إشتريت هذا الهاتف الرخيص من سامسونغ فيمكنك تحديثه الآن إلى أندرويد 13

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

إذا كنت قد إشتريت هذا الهاتف الرخيص من سامسونغ فيمكنك تحديثه الآن إلى أندرويد 13

وعدت شركة سامسونغ بأنها ستقوم بتحديث جميع الهواتف المدعمة في الكتالوج الخاص بها ، سواء من المستوى العالي والمتوسط ​​أو مستوى الدخول ، مع الإصدار الجديد من طبقة التخصيص الخاصة بها لنظام أندرويد ، One UI 5.1 ، في أقرب وقت ممكن وشيئًا فشيئًا. يصل  التحديث الجديد إلى المزيد من أجهزة العلامة التجارية.

والدليل الجيد على ذلك هو أنه بعد تحديث Samsung Galaxy A14 5G إلى One UI 5.1 مؤخرًا ، حان الآن دور أحد أرخص هواتف  غالاكسي A من العام الماضي ويتعلق الأمر بهاتف Samsung Galaxy A12 Nacho.

كما أكد لنا SamMobile ، على الرغم من كل الصعاب ، فقد بدأ العملاق الكوري في نشر التحديث إلى One UI Core 5.1 ، وهو إصدار من One UI محسّن للهواتف الذكية ذات الموارد المنخفضة ، على  هاتف Samsung Galaxy A12 Nacho في هونج كونج وروسيا و ومن المتوقع أن يصل إلى المزيد من مناطق العالم في الأسابيع المقبلة.

نظرًا لأنه إصدار “Core” ، لا يتضمن One UI Core 5.1 العديد من الميزات الجديدة ، ولكنه يقدم بعض الميزات المثيرة للاهتمام إلى Galaxy A12 Nacho ، والتي يجب أن نسلط الضوء من بينها على سلسلة من التحسينات في المعرض التطبيق كبحث أقوى ، شاشة معلومات متجددة وإضافة زر التأثيرات للصور السيلفي ، بالإضافة إلى خيارًا يسمح لك باختيار المجلد الذي تريد حفظ لقطات الشاشة فيه . بالإضافة إلى ذلك ، يضيف تحديث One UI Core الجديد هذا أيضًا باقي ميزات طبقة التخصيص One UI  5.1 المستندة إلى أندرويد 13.

بمجرد توفر هذا التحديث في جميع أنحاء العالم ، يمكنك التحقق مما إذا كان قد وصل بالفعل إلى هاتف Galaxy A12 Nacho الخاص بك عن طريق الوصول إلى قسم تحديث البرامج الموجود في قائمة الإعدادات في جهازك ، وما عليك سوى الضغط على الزر تنزيل وتثبيت

اقرأ أيضاً: كيف تتحقق مما إذا كانت بياناتك معروضة للبيع على الويب المظلم؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى