اخبار ساخنة

من علم الطاقة.. حيل لاستغلال عام 2023 لجذب الطاقة الإيجابية

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

وقت الصفر هو تاريخ يحدده كل عام علماء ومطورو علوم الطاقة بناءً على عدة مؤشرات، إذا كنا بحاجة إلى إعادة وتكرار اللحظات السعيدة، فيجب علينا الاستفادة المثلى من هذا الوقت.

وأوضحت مطورة الطاقة مها العطار بعض الحيل التي يجب تنفيذها لاستغلال كل دقيقة 2023 لإعدادنا لوقت الصفر، وإبقائنا سعداء وجذب الطاقة الإيجابية على مدار العام.

أولاً: وثق سلوكك

يقول مطورو الطاقة إنه يجب أن تبدأ الآن في الاستعداد لتسجيل السلوكيات والمواقف الإيجابية التي تجعلك سعيداً حتى على ورق نظيف، وتكرارها على مدار العام.

ثانياً: حرية الحركة

يمضي مطور الطاقة ليقول إن الأمر يتطلب حرية التنقل لتغيير كل حياتك، مثل تغييرات المنزل ، والبناء، والتجديدات. وحيث يتغير المال الثروة. أو المكان الذي تضع فيه أموالك ولون محفظتك ، كل ذلك يساهم في تغيير الصحة والحب، والأفضل أن تتزوج وتنجب أطفالاً.

الخطوة الثالثة: خذ لقطة لنفسك

يقول مطورو الطاقة، في غضون أيام قليلة ، سوف ندخل في ذهن ساعة الصفر، وقت اللقطات والأصوات والصور والمشاعر والأحداث.

سجل أجمل اللحظات بالصور أو الفيديوهات. اجعل نفسك سعيداً حتى تتمكن من تكرار الأحداث السعيدة لهذا العام.

رابعاً: تخلص من المشكلة

يؤكد مطورو الطاقة أنه من الضروري التخلص من جميع المشاكل وإجراء الإصلاحات التي تريدها سواء في المنزل أو العمل أو حتى سيارتك ، وإتمام الكثير من الزيارات لك حتى لا تتكرر مرة أخرى أثناء عام.

خامساً: قص الشعر قبل اكتمال القمر

وتضيف أن تاريخ أول قص شعر يتغير على مدار العام ، وقبل اكتمال القمر القادم بهذه النصائح البسيطة ، ستبدأ الأيام من الصفر ، وستعيش حياة سلام وسعادة مليئة بعلوم الطاقة ، بهذه نصائح بسيطة.

اقرأ أيضا: معجزة الخلق الكبرى.. عجائب دماغ الإنسان الثمانية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى