الاخبار

مجهولون يحيدون مسلحين موالين للجيش الأمريكي شرقي سوريا

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

مجهولون يحيدون مسلحين موالين للجيش الأمريكي شرقي سوريا

تم تحييد مجموعة من المس. y لحين الموالين للجيش الأمريكي وأصيب آخرون بجروح في عمليات استهداف جديدة، شرقي سوريا، والتي ارتفعت وتيرتها خلال الأيام الماضية وتزامنت مع تعرض القواعد الأمريكية للقصف الصاروخي.
وأفاد مراسل “سبوتنيك” شرقي سوريا، نقلاً عن مصادر محلية في ريف الحسكة، بأن مس. u لحا من قوات “قسد” الموالية للجيش الامريكي قُ. u تل وأصيب ثلاثة آخرين بجروح، اليوم الاثنين 3 نيسان/ أبريل.
وتابعت المصادر أن “مسل. i iحين يرجح أنهم من أبناء القبائل العربية نفذوا هج. u وماً بالأسلحة الرشاشة، استهدف سيارة عسكرية نوع (فان – أتش وان) تابعة لقوات “قسد” في منطقة (47) بريف الحسكة الجنوبي.

وارتفع عدد أبناء القبائل العربية الذين تم الإفراج عنهم من سجون “قسد” والجيش الأمريكي، خلال الساعات الماضية، إلى 35 شخصاً بينهم عدد من الشبان بعد أن قضوا في السجون من 4 إلى 5 سنوات متواصلة دون توجيه أي تهمة لهم وجميعهم من أبناء ريف دير الزور، وذلك بعد الإفراج عن دفعة جديدة بلغت 20 شخصاً، عصر الاثنين.
وقالت مصادر عشائرية لــ”سبوتنيك” إن المفرج عنهم كانوا قد اعتقلوا قبل أربع وخمس سنوات من منازلهم أو على حواجز قوات “قسد” أو من قبل الجيش الأمريكي عبر إنزالات جوية دون توجيه تهمة لهم، حيث كانوا معتقلين في سجون غير معروفة وفي مواقع متعددة، حيث كان عدد منهم قاصرين عند اعتقالهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى