نجوم و مشاهير

ابن أيمن رضا حديث الجمهور بصوته المميز بعد تقديمه مواويل العتابا في “الزند” (فيديو)

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

تتواصل إشادات الجمهور بمسلسل “الزند – ذئب العاصي” من تأليف عمر أبو سعدة وإخراج سامر البرقاوي وبطولة تيم حسن.

وصنّف بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن “الزند” هو العمل الدرامي الأفضل على الإطلاق حتى الآن ضمن موسم رمضان، نظراً لتميّز قصته وأداء ممثليه، كما توقع له آخرون أن يصل للعالمية.

ولاقى أداء الفنان تيم حسن تفاعلاً واسعاً من قبل المتابعين الذين أشادوا بإتقانه لشخصيته وللهجة الساحلية ووصفوه بـ “المبدع والعبقري”، كما أشاد آخرون بأداء الفنان الشاب “أنس طيارة” مشيرين إلى أنه أتقن شخصيته بشكل كبير، ورأى آخرون أن طيارة هو المنافس الأشـرس والمناسب لـ تيم حسن.

ابن أيمن رضا يبهر الجمهور بدوره في “الزند”

الفنان الشاب “وسام رضا” نجل الفنان “أيمن رضا” كان له نصيب من الإشادات التي حظي بها العمل، إذ أصبح حديث رواد السوشيال ميديا بدوره وأدائه في المسلسل.

ويجسد وسام رضا في “الزند” شخصية “يونس”، وظهر في بعض المشاهد وهو يؤدي مجموعة من مواويل العتابا الخاصة بالبيئة التي يتناولها المسلسل، ليتم تداولها من قبل العديد من رواد السوشيال ميديا الذين أشادوا بأدائه مشيرين إلى أن صوته يشبه إلى حد كبير صوت والده الفنان أيمن رضا.

ومما جاء في تعليقات الجمهور: “هذا الشبل من ذاك الأسد”، “صوت مميز وتفاجأت بحضورك الملفت”، كما أشاد به عدد من زملائه بمسلسل “الزند” ومنهم علاء الزعبي، وطارق عبدو.

أحمد الأحمد يشيد بمسلسل الزند

الفنان السوري “أحمد الأحمد” أشاد بمسلسل “الزند – ذئب العاصي”، معرباً عن إعجابه به وفخره بالعمل وأبطاله وصناعه.

وكتب الأحمد عبر إنستغرام: “كل الفخر العملاق المبدع تيم، كل الفخر المبدع سامر، كل الفخر الرائع عمر أبو سعدة و الممثلين الرائعين والفنيين الرائعين، كل الفخر المبدع آري جان والمغنيين ومصممين الملابس والديكور والكومبارس والجميع الجميع وكل من ساهم في هذه الرائعة”.

واختتم أحمد الأحمد منشوره بالقول: “كل الشكر شركة صباح اخوان عالثقة، والشكر موصول mbc، يلي ما شاف يشوف وللحديث بقية”.

ومسلسل الزند؛ من تأليف عمر أبو سعدة وإخراج سامر البرقاوي وإنتاج الصباح إخوان، وتدور أحداثه عام 1990، متناولاً حقبة الإقطاعيين خلال الحرب العالمية الأولى وما قبلها وصراع الفلاحين لاستعادة أراضيهم.

مدى بوست

اقرأ أيضا: محمود المهدي: منة عرفة عقاب لي وخانتني مع رجل أثناء زواجنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى