اخبار سريعة

برجك اليوم الجمعة 17 أذار / مارس 2023

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان،من الناحية الصحية إن حالتك البدنية والذهنية في أحسن حال، لذا لديك تأثير إيجابي كبير على الآخرين الذين يلاحظون مدى إيجابيتك ولمعانك بكامل ثقة، أما من الناحية المهنية تشعر بعدم الرغبة للذهاب للعمل، عاطفياً لا يوجد جديد.

حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان – 20 أيار
حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان – 20 أيار، من الناحية الصحية تفكر بعمل نظام غذائي صحي ملىء بالبروتين، أما من الناحية مهنية حاول استخدام طاقتك في مساعدة الآخرين، حيث أنهم سوف يردون الجميل بالتأكيد في المرة القادمة التي تحتاج فيها إلى مساعدة، أما من الناحية العاطفية تشعر بعدم الرغبة في التحدث مع الشريك.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران، من الناحية الصحية تفكر بعمل دايت قاسي، أما من الناحية المهنية أنت مشغول هذه الفترة وتشعر بالتوتر والقلق، أما من الناحية العاطفية احشد قوتك واستمر في تتبع أحلامك حتى وإن كان لابد من تغييرها بعض الشيء، لا تتصرف بتسرع وحافظ على طاقتك.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز، من الناحية الصحية تجنب الأطعمة الدسمة لأنك تعاني من الكولسترول العالي، أما من الناحية العاطفية تجنب الشريك هذه الفترة لأنه يتصف بالعصبية.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب، من الناحية الصحية تفكر بعمل دايت قاسي لتخفيف وزنك في رمضان، أما من الناحية المهنية يوجد مشكلة في مكان العمل حاول أن تحلها بصمت، أما عاطفياً أمورك جيدة مع الشريك.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول،من الناحية الصحية حاول تجنب الأطعمة المقلية هذه الفترة، أما من الناحية المهنية يوجد مشاكل في العمل تؤثر على نفسيتك.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول،من الناحية الصحية تفكر بعمل جدول للغذاء لأنك تعاني من نقص جميع الفيتامينات، من الناحية المهنية يوجد عمل جديد ينتظرك، أما عاطفياً لا تتهور بتصرفاتك مع الشريك.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني،من الناحية الصحية تعاني من حساسية شديدة لا تستطيع النوم اذهب لطبيب مختص، أما من الناحية العاطفية حاول أن تهتم بالشريك أكثر.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول، من الناحية الصحية غير طريقة طعامك ولا تبالغ في تناول الحلويات، أما من الناحية المهنية يوجد قوانين جديدة تناسبك كثيراً استعد، اما من الناحية العاطفية حاول تجنب الشريك وهو متوتر.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني، من الناحية الصحية تعاني من نقص شديد في الحديد تناول كبدة الدجاج، أما من الناحية المهنية اجتماع ضروري يجب أن تحضر لأنه يوجد تغيرات تهمك في العمل، أما من الناحية العاطفية حب جديد يدخل حياتك.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط، من الناحية الصحية حاول تجنب وجبة العشاء لأنك تعاني من الوزن الزائد، أما من الناحية المهنية تشعر بالملل وتفكر بالبحث عن عمل جديد، أما من الناحية العاطفية سوء سيطرة على المشاعر اتجاه الشريك.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار، من الناحية الصحية حاول أن تهتم بوجبة الإفطار، أما من الناحية المهنية لقد حان وقت توضيح الأمور، وهذا ينطبق على المهام المؤجلة وأيضًا سوء التفاهم بين الزملاء في مكان العمل، إن الثقة التي تنضح بها جذابة للآخرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى