اخبار سريعة

برجك اليوم الخميس 2 أذار / مارس 2023

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان،من الناحية الصحية تشعر بانتفاخ في المعدة حاول أن تتجنب الأطعمة التي تسبب الانتفاخ،من الناحية العاطفية قد تجد نفسك بحاجة لبعض الوقت مع الحبيب والفرصة متاحة بشكل كبير لأوقات رومانسية اليوم.

حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان – 20 أيار
حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان – 20 أيار،من الناحية الصحية أنت تشعر بالتعب الشديد والكسل وقد تتعرض لمشكلة صحية وتحتاج مراجعة الطبيب، أنت فاقد الطاقة خاصة اليوم، حاول أن ترتاح،أما من الناحية العاطفية هناك الكثير ممن وثقت بهم تغيروا عليك هذه دروس لك في المستقبل المهم أن تبقى قويًا.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران،من الناحية الصحية تصيبك حساسية الربيع، يوم آخر من النجاح إن أمورك تسير من جيد إلى أحسن، ومزاجك اليوم في أحسن حالة، خاصة أن الأمور تسير كما ترغب، خصوصا على صعيدي العمل والمال، أما في فترة ما بعد الظهر سوف يحصل نقاش بينك وبين أحد زملائك في مكان العمل، لكنك تكون المنتصر.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز،من الناحية المهنية يوم مميز ورائع استغل كل الوقت فيه لتدفع بمصالحك ولتحل مشاكلك ولتنهي الأمور القديمة وتبدأ من جديد، أما من الناحية العاطفية لايمكنك انهاء علاقة منذ زمن بمجرد انفعالك أو خطأ بسيط فكر جيدًا فهناك حلول اليوم.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب، من الناحية المهنية أنت تطغى الأمور المالية على تفكيرك وحساباتك، وأنت تقيم وضعك المادي، لكثرة المصاريف التي تعرضت لها في الأيام الماضية، أما بالنسبة للأعمال هادئة، وقد تضغط الأعمال عليك بعد فترة الظهر، أما من الناحية العاطفية تعتبر ممتازة وعليك استغلال هذا الوضع لتقوية علاقتك مع من تحب.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول،من الناحية الصحية حاول أن تكثر من شرب الماء لأنك تعاني من الجفاف، لا تكن عنيدًا وحاول أن تكون دبلوماسياً وحافظ على انجازاتك، يعتبر اليوم مهم ويحمل معه لك مضايقات لكن عليك أن تكون على قدر المسؤولية، أما من الناحية العاطفية أنت بحاجة لبعض العاطفة والثقة في الحبيب هذه الفترة رغم التوتر والقلق الحاصل.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول،سوف تجد نفسك أمام مسؤوليات عائلية أو أمور تخص منزلك لذلك كن مرنًا في تعاملك مع من حولك، وساهم في عودة الأمور أفضل،أما من الناحية العاطفية أنت تعاني من انعدام الثقة بشريك حياتك حاول أن لاتخلق المشاكل والعقبات.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني، من الناحية الصحية تشعر بانتفاخ في المعدة حاول أن تتجنب الأطعمة التي تسبب الانتفاخ،من الناحية العاطفية قد تجد نفسك بحاجة لبعض الوقت مع الحبيب والفرصة متاحة بشكل كبير لأوقات رومانسية اليوم.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول، من الناحية الصحية أنت تشعر بالتعب الشديد والكسل وقد تتعرض لمشكلة صحية وتحتاج مراجعة الطبيب، أنت فاقد الطاقة خاصة اليوم، حاول أن ترتاح،أما من الناحية العاطفية هناك الكثير ممن وثقت بهم تغيروا عليك هذه دروس لك في المستقبل المهم أن تبقى قويًا.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني، من الناحية المهنية يوم مميز ورائع استغل كل الوقت فيه لتدفع بمصالحك ولتحل مشاكلك ولتنهي الأمور القديمة وتبدأ من جديد، أما من الناحية العاطفية لايمكنك انهاء علاقة منذ زمن بمجرد انفعالك أو خطأ بسيط فكر جيدًا فهناك حلول اليوم.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط، من الناحية الصحية تصيبك حساسية الربيع، يوم آخر من النجاح إن أمورك تسير من جيد إلى أحسن، ومزاجك اليوم في أحسن حالة، خاصة أن الأمور تسير كما ترغب، خصوصا على صعيدي العمل والمال، أما في فترة ما بعد الظهر سوف يحصل نقاش بينك وبين أحد زملائك في مكان العمل، لكنك تكون المنتصر.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار، من الناحية المهنية أنت تطغى الأمور المالية على تفكيرك وحساباتك، وأنت تقيم وضعك المادي، لكثرة المصاريف التي تعرضت لها في الأيام الماضية، أما بالنسبة للأعمال هادئة، وقد تضغط الأعمال عليك بعد فترة الظهر، أما من الناحية العاطفية تعتبر ممتازة وعليك استغلال هذا الوضع لتقوية علاقتك مع من تحب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى