نجوم و مشاهير

فنانة عربية تُصدم جمهورها بإعلان إصابتها بالسرطان..تفاصيل

أحدثت الفنانة المغربية القديرة فضيلة بن موسى حالة من الصدمة والتعاطف الكبيرين بين جمهورها ومحبيها، بعد إعلانها المفاجئ عن إصابتها بمرض السرطان، مؤكدة أنها بدأت رحلة العلاج بالفعل، في خطوة أظهرت قوتها وإيمانها، وسط انهيار من محبيها ورسائل دعم لا تتوقف من نجوم الفن والجمهور على حد سواء.

كشف صادم أثناء حفل فني
جاء الإعلان المؤثر خلال حضورها العرض الخاص لفيلم “الخطابة” ، حيث فاجأت بن موسى الحضور بتصريحها عن معاناتها الصحية، متحدثة بصراحة وصدق عن المرحلة الصعبة التي تمر بها، لكنها أكدت أنها تواجه المرض بـ”الإيمان والقوة والأمل”، رغم قسوة التحديات. الجمهور الذي كان في قاعة العرض تأثر بشكل كبير، واندلعت تصفيقات حارة تضامنًا معها.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Lala Moulati‎‏ (@‏‎lalamoulatinet‎‏)‎‏

رسائل دعم من نجوم الفن والجمهور
فور انتشار الخبر، انهالت على مواقع التواصل الاجتماعي آلاف رسائل الدعم والتشجيع، ليس فقط من الجمهور العريض، بل من عدد كبير من الفنانين المغاربة والعرب الذين حرصوا على مساندتها معنويًا. الجميع تمنوا لها الشفاء العاجل والعودة القوية إلى الساحة الفنية، معتبرين أنها مدرسة في العطاء والإبداع.

تكريم خاص في لفتة إنسانية مؤثرة
ورغم خضوعها لجلسات العلاج، أصرت بن موسى على حضور العرض الخاص للفيلم، حيث فاجأها المنظمون بتكريم خاص وسط أجواء مليئة بالحب والدعم. اللفتة الإنسانية التي حظيت بها هدفت إلى رفع معنوياتها ومنحها دفعة أمل وإيجابية في وجه المرض، وهو ما لمسه الحضور في عينيها وهي تستلم التكريم بابتسامة رغم الآلام.

البوابة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى