نجوم و مشاهير

“بدون فوتوشوب”.. ملامح ياسمين صبري حديث مواقع التواصل

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

تصدرّت صور الممثلة المصرية ياسمين صبري من حفل AmfAR Gala خلال مهرجان كان السينمائي وسائل التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت في الصور بدون أي تعديلات باستخدام “فوتوشوب”.

تداول نشطاء صوراً للنجمة وهي ترتدي فستاناً لامعاً بدون أكمام من تصميم Jean Pierre Khoury، وكانت اللافت في الأمر أن الصور كانت طبيعية وبدون أي تعديلات، بينما نشرت ياسمين صوراً معدلة على حسابها في “إنستغرام”.

أثارت الصور جدلاً كبيراً حول جمال ياسمين صبري، حيث أشار كثيرون إلى أن “الفلاتر” تجعل الفنانات يظهرن بمظهر خالٍ من الشوائب، في حين أن الصور الطبيعية تظهر عيوباً.

اعتبر البعض أن النجمات يعتمدن بشكل مبالغ فيه على التعديلات ليظهرن بشكل مثالي، ووصفوا جمال ياسمين صبري بأنه “عادي” وغير مميز.

في المقابل، رأى آخرون أن جمال ياسمين الطبيعي بدون فلتر هو أيضاً جميل وملامحها فاتنة.

ظهرت ياسمين صبري في اليوم الأول من مهرجان كان بفستان أحمر طويل من تصميم جان بيار خوري.

وتعرضت للانتقاد لأنها ارتدت فستاناً بذيل طويل، مشيرين إلى أنها قامت بقص ذيل فستان أسود سابق ارتدته في مهرجان البحر الأحمر السينمائي في جدة من تصميم مصمم سعودي.

وكانت ياسمين قد تعرضت لهجوم سابق عندما قامت بقص ذيل فستان أسود من تصميم المصمم السعودي يوسف أكبر، الذي انتقدها في منشور على إنستغرام وفقاً لموقع العربية.

ذكر المصمم أن ياسمين استعارت الفستان دون دفع ثمنه مقابل الترويج لاسمه، لكنه اكتشف لاحقاً أن ذيل الفستان تم قصه بدون إذنه، مما جعله يشعر بعدم الاحترام والاحترافية.

وأوضح أن منسقة الملابس الخاصة بياسمين، يمنى مصطفى، أبلغته بأن الذيل طويل للغاية وقد يتسبب في سقوطها، إلا أنه رفض ذلك تماماً لأن هذا سيضر بفكرة التصميم.

حتى الآن، لم تعلق ياسمين صبري أو منسقة ملابسها على هذه الانتقادات.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Yasmine Sabri‎‏ (@‏‎yasmine_sabri‎‏)‎‏

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى