مايا دياب تكشف كواليس خلافها مع أصالة نصري

كشفت الفنانة اللبنانية مايا دياب عن أسباب الخلاف الذي نشب بينها وبين الفنانة السورية أصالة نصري، والذي أسفر عن قطع علاقتهما بعد صداقة استمرت لسنوات طويلة.
في تصريحات إعلامية، أوضحت مايا دياب أن تصرفات أصالة في الآونة الأخيرة كانت السبب الرئيسي في فقدانها الثقة التي كانت قد وضعتها فيها في السابق، مؤكدة أن العلاقة بينهما قد “انتهت” نهائيًا.
وأشارت مايا إلى أن أصالة نصري كانت في وقت من الأوقات من أقرب صديقاتها، لكن الأمور تغيرت بشكل جذري الآن، وأن التواصل بينهما قد انقطع تمامًا. ورغم أنها كانت دائمًا تتحلى بالتسامح تجاه الكثير من المواقف، إلا أن بعض تصرفات أصالة تركت في نفسها جروحًا عميقة لم تتمكن من مسامحتها أو تخطيها.
كما شددت مايا دياب على ضرورة أن يكون الشخص محاطًا بأصدقاء حقيقيين وصادقين، مؤكدة أن العلاقات المزيفة والسامة تزيد من الألم النفسي وتفقد الشخص شعوره بالراحة والطمأنينة.
ترجع جذور الخلاف بين أصالة و مايا دياب إلى شهر أغسطس 2025، عندما سخرت أصالة من سؤال حول رأيها في ألبوم مايا الغنائي، وذلك خلال مؤتمر صحفي قبيل حفلها في مهرجان جرش بالأردن. حيث قالت أصالة حينها: “هي نزلت ألبوم، طيب، خلينا نخلي المؤتمر فني وننبسط مع بعض”.
لم تنتظر مايا دياب طويلًا للرد، حيث وصفت أصالة بأنها “إنسانة بلا ذوق، وبلا وفاء، وناكرة للجميل” في كلمة لها خلال تكريمها في مهرجان بياف 2025 في لبنان، ما أضاف مزيدًا من التوتر بين الطرفين.
إرم نيوز



