نجوم و مشاهير

فراس إبراهيم يحلق شعر سليم صبري.. وثناء دبسي توثق المشهد

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

شارك الفنان السوري فراس إبراهيم متابعيه عبر حسابه على “إنستغرام” بصور تجمعه بمواطنه الفنان سليم صبري، المعروف بشخصية “مالك بيك الجوربار” في مسلسل “الفصول الأربعة”.

وتُظهر الصور التي التقطتها الفنانة السورية ثناء دبسي، فراس إبراهيم أثناء قيامه بحلاقة شعر سليم صبري الذي غزاه الشيب، وبدا طويلًا وبحاجة لتصفيفة شعر جديدة.

علق فراس على الصور بكلمات طريفة قال فيها: “قلتله لأستاذي وأخي الكبير سليم صبري، شعرك طويل قوم لأحلقلك.. قال لي بتعرف؟ قلتله: اكيد.. ابن عمي حلاق، قال لي: أي وإذا ابن عمك حلاق، قلتله: ما بعرف.. بس خلاص قوم بنظبطها.. وظبطت نعيماً يا أغلى الناس”.

تفاعل المتابعون مع الصور بترك تعليقات مليئة بالمحبة، حيث عبّر الفنان باسم ياخور عن تقديره قائلاً: “تسلم إيدك حبيبي الأصيل”، ووضعت الفنانة سولاف فواخرجي رموز تعبيرية على شكل قلوب تعبيراً عن إعجابها بالصور.

 

وعلّق أحد المتابعين قائلاً: “مالك بيك الجوربار يا الله شو عمر بتمر الله يحفظو، فنان كبير وعظيم سليم صبري”.

على صعيد آخر، احتفل فراس إبراهيم بخطوبة ابنته سندس في أجواء بسيطة وعائلية، حيث نشر صور من الاحتفال وظهر فيها برفقة ابنته وخطيبها سعد السواس، نجل عالمة الفلك نجلاء القباني، وبحضور عدد من الأقارب والأصدقاء.

وعبر فراس عن سعادته بخطوبة ابنته قائلاً: “في حفل عائلي بسيط، تمت خطبة ابنتي سندس على الشاب سعد السواس ابن الصديقة نجلاء قباني، في مطعم قصر النرجس في الشام القديمة، ألف مبروك لسندس وسعد، وأرجو من الله عز وجل أن يعم الفرح في كل ربوع سورية وفي العالم أجمع، دمتم بخير”.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى