خسر ملايين الدولارات في المصارف.. وائل جسار يكشف حقيقة انفصاله عن زوجته

كشف الفنان اللبناني وائل جسار في حديثه الأخير عن عدة تفاصيل شخصية ومهنية، بما في ذلك تصريحاته السابقة وعلاقته بزملائه في الوسط الفني.
أعلن وائل جسار أنه خسر ملايين الدولارات في المصارف اللبنانية بسبب الأزمة الاقتصادية التي تشهدها البلاد، معبراً عن أمله في استرجاع أمواله قريباً. وقال خلال لقاءه في برنامج “تفاعلكم”: “نعم خسرت الكثير من الأموال بسبب الأزمة الاقتصادية، لكن إن شاء الله ما يروح شيء منها ويرجعوا مرة ثانية”.
كما خرج وائل جسار عن صمته ليوضح حقيقة شائعات انفصاله التي انتشرت مؤخراً، مؤكداً أن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة. وأوضح أن حياته الزوجية تسير بشكل طبيعي وفي تناغم تام، مشيراً إلى أن مثل هذه الأخبار الكاذبة أمر معتاد في عالم الشهرة، لكنه يثق بأن الجمهور يبحث دائمًا عن المصدر الحقيقي قبل تصديق أي إشاعة.
عرض هذا المنشور على Instagram
من خلال هذه التصريحات، أكد جسار على أهمية التحقق من الأخبار وأعرب عن أمله في أن تعود الأمور المالية إلى مسارها الطبيعي بعد الأزمة الاقتصادية.
لبنان 24



