الاخبار
وزير الطاقة السوري يكشف عن تجاوزات هدر 12 مليار ليرة سورية في مركز ضخ للمياه

أعلن وزير الطاقة السوري محمد البشير عن كشف تجاوزات جسيمة في مركز لضخ المياه، حيث تبين أن المدير المعني تورط في بيع المياه بطرق غير نظامية، مما تسبب في هدر مالي يقدر بنحو 12 مليار ليرة سورية.

وفي منشور له عبر منصة “إكس”، قال البشير إن “الإجراءات القانونية اللازمة قد تم اتخاذها بحق المدير المتورط، وأن الملف أحيل إلى الجهات المختصة لاستكمال التحقيق وفق الأصول المرعية”. وشدّد على أن الوزارة ستواصل جهودها لمحاربة الفساد وحماية المال العام.
وأضاف الوزير أن الأجهزة الرقابية ستستمر في أداء مهامها المكثفة بدقة وشفافية، وسيتم تطبيق عقوبات صارمة على كل من يثبت تورطه في قضايا فساد، تأكيداً على التزام الوزارة بالنزاهة والشفافية في جميع مفاصلها، وحماية المصلحة العامة.
RT


