اخبار سريعة
موظفون ينفذون وقفة احتجاجية أمام مبنى رئاسة الوزراء بدمشق

نفّذ اليوم الإثنين، موظفون مدنيون تابعون لوزارة الدفاع وقفة احتجاجية أمام مبنى رئاسة مجلس الوزراء في دمشق، للمطالبة بصرف رواتبهم المتوقفة منذ فترة طويلة، وسط حالة من الغموض حول أوضاعهم الوظيفية ومستقبلهم المهني.
وثّقت حسابات محلية على مواقع التواصل الاجتماعي لحظات من الاحتجاج، حيث عبّر الموظفون المدنيون عن استيائهم من توقف الرواتب منذ سقوط نظام الأسد، مطالبين بحل سريع وعادل لمشكلتهم. تدخل الأمن الداخلي لإنهاء الوقفة بشكل سلمي بعد ساعات من التوتر.
يُذكر أن هؤلاء الموظفين، سواء كانوا مثبتين أو متعاقدين، يخضعون للقانون الأساسي للعاملين بالدولة رقم 50، ويعملون في مجالات إدارية، هندسية، طبية، ومحاسبية ضمن وزارة الدفاع، دون المشاركة في الأعمال العسكرية، مما يزيد من تعقيد وضعهم القانوني والوظيفي.
تلفزيون سوريا



