اخبار سريعة
أوامر ملكية سعودية بإعفاء عدد من المسؤولين من مناصبهم

أصدر الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم الأحد، مجموعة من الأوامر الملكية التي تضمنت تغييرات إدارية واسعة، شملت إعفاء عدد من كبار المسؤولين من مناصبهم، في خطوة تهدف إلى إعادة هيكلة بعض المواقع القيادية داخل الدولة.
ووفقاً لما نقلته وكالة الأنباء السعودية الرسمية “واس”، فقد أعلن الديوان الملكي في ثلاثة بيانات منفصلة عن إعفاء كل من:
طلال العتيبي من منصبه كمساعد لوزير الدفاع
محمد بن حمد الماضي من رئاسة الهيئة العامة للصناعات العسكرية
غسان الشبل من مهامه كمستشار في أمانة مجلس الوزراء
حتى الآن، لم تُكشف تفاصيل إضافية حول خلفيات هذه الإعفاءات أو ما إذا كانت هناك تعيينات جديدة ستُعلن لاحقاً.



