اخبار سريعة

برجك اليوم الاثنين 29 أيار / مايو 2023

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان، من الناحية الصحية لا تكثر من الأطعمة الجاهزة يا عزيزي لأنه غير مريحة لمعدتك، أما من الناحية المهنية تطور كبير في مهاراتك، أما من الناحية العاطفية حب جديد يغير حياتك.

حظك اليوم وتوقعات برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار
حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان – 20 أيار،من الناحية الصحية تناول الخضار بشكل يومي فهو مفيد لصحتك وجمالك، أما من الناحية المهنية لا تبالغ في تصرفك مع المدير، عاطفياً مشاكل مع الشريك تجعلك لا تتحدث معه بشكل نهائي.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران، من الناحية الصحية تشعر بآلام في المفاصل حاول أن تمارس رياضة السباحة، اما من الناحية المهنية لا تؤجل عمل اليوم إلى الغد، عاطفياً حبك للشريك مبالغ به.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز،من الناحية الصحية حاول أن تتناول طعامك بانتظام ولا تهمل اي وجبة، أما من الناحية المهنية تشعر بالضغط في العمل حاول أن تكون ممتوازن، أما من الناحية العاطفية تشعر بالوحدة.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب، من الناحية الصحية أكثر من شرب الماء لأنك تعاني من الجفاف، اما من الناحية المهنية عمل جديد سيأتيك حاول أن تستغله، أما عاطفياً لا تهمل شريكك هذه الفترة فهو بحاجة لك.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول، لا يجب أن تتبنى مسؤوليات كثيرة يا عزيزي، مهما كانت المغريات، ويجب أن تركز على الأمور الأهم بالنسبة لك، وإلا سوف تعرض نفسك لخطر شديد ممكن أن تطغى عليك هذه الأمور، وإذا قررت مواجهة أمور جديدة، كن منفتحًا واطلب مساعدة الآخرين.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول،من الناحية الصحية ابتعد عن الأطعمة الحارة، أما من الناحية المهنية لا تهتم بتصرفات الزملاء الغير محترمة، أما من الناحية العاطفية حاول أن تتجنب الشريك هذه الفترة.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني، من الناحية الصحية تشعر بصداع قوي حاول أن تعمل فحوصات، أما من الناحية المهنية لا تدقق في تصرفات الزملاء ركز على نفسك وعملك.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول، من الناحية الصحية انتبه لنوعية طعامك يا عزيزي، أما من الناحية المهنية التزم باوقات الدوام يا عزيزي، أما من الناحية العاطفية أنت والشريك تخططان لعمل رحلة حول الطبيعة.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني، من الناحية الصحية ابتعد عن الأطعمة الحارة يا عزيزي، أما من الناحية المهنية حاول أن تتعامل مع الزملاء الإيجابيين حتى لا تتؤثر نفسيتك، مهنياً تبحث عن عمل جديد، عاطفياً تشعر بجفاف عاطفي وبالوحدة اشغل نفسك مع الأصدقاء.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط،من الناحية الصحية أكثر من تناول الخضار والفواكة ولا تهملها، أما من الناحية المهنية حاول أن تتعلم مهارات جديدة، أما من الناحية العاطفية لا تقلق لأنه الشريك يسندك بشكل مستمر.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار، من الناحية الصحية لا تهمل وجبة الإفطار فهي مهمة وتعطيك طاقة عالية، أما من الناحية المهنية تشعر بعدم الراحة من تصرفات بعض الزملاء انتبه جيداً، عاطفياً حبك للشريك يزداد يوماً بعد يوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى