اخبار سريعة
ترامب يغادر قمة السبع مبكرا بسبب توترات الشرق الأوسط

يخطط الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لمغادرة قمة مجموعة السبع التي تُعقد في كندا مساء يوم الاثنين، قبل يوم واحد من انتهائها، وذلك على خلفية تصاعد التوترات بين إسرائيل وإيران.
وأوضحت المتحدثة باسم البيت الأبيض، كارولين ليفيت، عبر وسائل التواصل الاجتماعي أن ترامب قضى يوماً مثمراً في القمة، حيث وقع اتفاقاً تجارياً هاماً مع المملكة المتحدة ورئيس وزرائها كير ستارمر.
وأضافت ليفيت أن العديد من الإنجازات تم تحقيقها خلال القمة، ولكن نظراً للتطورات المتسارعة في الشرق الأوسط، قرر الرئيس ترامب مغادرة الاجتماع مساءً بعد تناول العشاء مع قادة الدول المشاركة.
زمان الوصل



