لهذا السبب أخفت النجمة السورية الشهيرة إصابتها بالسرطان

للمرة الأولى، كشفت الفنانة السورية كندة علوش عن تفاصيل رحلتها مع مرض السرطان، موضحة أنها فضّلت إبقاء الأمر سريًا في البداية لعدم رغبتها في تلقي التعاطف، وسعيها للعيش بشكل طبيعي دون تغييرات تفرضها حالتها الصحية.
وفي إحدى الندوات الصحفية، صرّحت علوش قائلة: “أخفيت مرضي لأنني لم أكن قادرة على تقبّل التعاطف والمواساة حينها.. كنت أريد أن أعيش حياتي بطريقة عادية، وأعلنت الخبر بعد أن بدأت أستعيد عافيتي، حتى أبعث برسالة إيجابية لكل مريض يمر بنفس التجربة”.
وأضافت أن خوضها هذه التجربة جعلها تدرك أهمية الدعم النفسي الذي يمكن أن تقدّمه النساء اللواتي سبق لهن مواجهة المرض، مشيرة إلى أنهن قادرات على توجيه المرضى ومساعدتهم في رؤية الأمور من منظور مختلف، ما يعزز قوتهم خلال مرحلة العلاج.
وقد لقيت علوش دعمًا كبيرًا من جمهورها الذي أشاد بشجاعتها وصدقها، خاصة بعد اختيارها مشاركة تجربتها بعد تعافيها، في خطوة أرادت بها أن تكون مصدر إلهام للمريضات، وتؤكد من خلالها وعيها المجتمعي وإحساسها بالمسؤولية كنجمة ذات تأثير واسع.
لبنان 24



