نجوم و مشاهير

“صورة نجلاء فتحي في مكتب أحمد زكي”.. مشروع زواج لم يكتمل

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

قدمت قناة الحياة حلقة جديدة من برنامج “واحد من الناس”، حيث استضاف الإعلامي عمرو الليثي صديق النجم الراحل أحمد زكي، وهو أيضاً مدير أعماله، داخل مكتب الفنان الراحل في شارع الهرم.

في الحلقة، كشف محمد وطني عن تفاصيل المكتب الخاص بأحمد زكي، الذي يحتفظ بالعديد من الأوسمة والشهادات التي حصل عليها، وتتدلى على الحائط، إلى جانب صور لشخصياته البارزة في أفلامه وكاميراته الخاصة وبعض الشرائط السينمائية، بالإضافة إلى ورقه وعدد كبير من السيناريوهات وفقاً لموقع مصراوي.

وكانت المفاجأة في وجود صورة كبيرة للنجمة نجلاء فتحي، وأوضح وطني أن هذه الصورة تحمل قصة خاصة، كان هناك مشروع ارتباط وزواج كان على وشك الإعلان عنه بين أحمد زكي ونجلاء فتحي، ولكنه لم يتم بسبب أسباب غير معروفة، ورغم ذلك، تم تعليق الصورة في مكتبه كتذكار لتلك الفترة.

وأضاف وطني أن أحمد زكي، على الرغم من نجاحه الكبير في مجال الفن، كان مسرفًا جدًا وترك وراءه مكتبه فقط في شارع الهرم، إلى جانب شقته وسيارتين وقليل من المبالغ النقدية في البنك، ولم يترك وراءه إرثًا كبيرًا، وأظهرت مقتنيات المكتب أيضًا وجود أجندة خاصة بأرقام بعض الشخصيات الفنية والأصدقاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى