الاخبار

السفارة الأمريكية في دمشق تطالب المواطنين الأمريكيين بمغادرة سورية فوراً

دعت السفارة الأمريكية في دمشق مواطنيها إلى مغادرة سورية فوراً، محذرة من احتمال وقوع هجمات خلال عطلة عيد الفطر.
ووفق بيان صادر عن السفارة، قد تشمل الهجمات المؤسسات العامة والمنظمات الدولية في دمشق.
وأكد البيان أن وزارة الخارجية الأمريكية ما زالت تصنف السفر إلى سورية عند المستوى الرابع: “لا تسافر”، محذرة من مخاطر الإرهاب والاختطاف والاضطرابات المدنية.
وأشار البيان إلى أن السفارة الأمريكية علقت عملياتها في دمشق منذ 2012، وأن جمهورية التشيك تمثل المصالح الأمريكية في سورية.
ودعا البيان المواطنين الأمريكيين في سورية إلى التواصل مع قسم المصالح الأمريكية في سفارة التشيك للحصول على المساعدة الطارئة، وحثهم على تجنب التجمعات الكبيرة ومتابعة المستجدات الأمنية.
RT

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى