نجوم و مشاهير
أول إطلالة له بعد سقوط نظام الأسد.. شاهدوا ماذا قال الفنان علي الديك عن سوريا (فيديو)

شارك الفنان السوري علي الديك في برنامج “مع رابعة” الذي تقدمه الإعلامية رابعة الزيات عبر قناة “الجديد”، في أول ظهور إعلامي له بعد التغيرات التي شهدتها سوريا.
وفي اللقاء، عبر الديك عن تمنياته لسوريا قائلاً: “أتمنى لسوريا التألق والازدهار والأمن والسلام”، مؤكدًا أن سوريا تظل “قطعة من القلب” ولا يوجد ما هو أغلى منها في التاريخ.
كما أشار الديك إلى تفاؤله بمستقبل لبنان، متوقعًا أيامًا جميلة ومشرقة في الفترة القادمة.
لبنان 24



