الاخبار
في لحظات مؤثرة.. أم أردنية تستقبل ابنها المُحرر من “سجن صيدنايا”

تداولت منصات التواصل الاجتماعي مشهداً مؤثراً لأم أردنية وهي تحتضن ابنها بعد تحريره من “سجن صيدنايا” في سورية، المعروف بسمعته السيئة، وذلك عقب سقوط نظام الأسد.
هذه اللحظة لفتت انتباه المتابعين وأثارت تفاعلاً واسعاً.
المنظمة العربية لحقوق الإنسان كانت قد دعت وزارة الخارجية الأردنية إلى متابعة قضية المعتقلين الأردنيين في سورية. ووفقاً لمعلومات المنظمة، يُحتجز حوالي 236 أردنياً في السجون السورية، معظمهم في سجن صيدنايا.
فيما تشير تقديرات أخرى إلى أن العدد قد يصل إلى 300 شخص.
البوابة



