الاخبار

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل 8 عسكريين وإصابة آخرين بجروح خطيرة في معارك لبنان

أعلن الجيش الإسرائيلي، مساء اليوم الأربعاء، عن مقتل ثمانية جنود وإصابة سبعة آخرين بجروح خطيرة خلال الاشتباكات الدائرة في جنوب لبنان مع  “حزب الله”.

وقال الجيش في بيان: “في الحادث الذي قُتل فيه النقيب هرئيل إيتنغر، والنقيب إيتاي أرييل غيات، والرائد نوعام برزيلاي، والرائد أور منصور، والرائد نيزر إتكين، أصيب ضابط قتالي وأربعة من مقاتلي وحدة الكوماندوز”.

وأضاف البيان: “في حادث آخر، قُتل الرقيب علمكان طرفة والرقيب عيدو بروير، وأصيب جندي من لواء غولاني بجروح خطيرة”.

كما أشار الجيش إلى أن “في حادثة أخرى، أصيب مسعف قتالي من الكتيبة 51 التابعة للواء غولاني بجروح خطيرة خلال القتال في الشمال.

تم نقل جميع الجنود المصابين إلى المستشفيات لتلقي العلاج الطبي، وتم إبلاغ عائلاتهم”.

من جهته، صرح الإعلام التابع لـ”حزب الله” بأن “قوات الرضوان لم تشارك حتى الآن في الاشتباكات، والقوات النظامية هي التي تتولى الالتحام المباشر مع قوات العدو”.

روسيا اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى