اخبار ساخنة
بعدما أهانهم في فيديو سابق.. صاحب مطعم تركي للعرب: تعالوا نحن ننتظركم لقد غرقنا في الديون

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر صاحب أحد المطاعم التركية وهو يقدم اعتذاره للعرب بعد أن أساء إليهم في فيديو سابق.
في الفيديو الجديد، أعرب صاحب المطعم عن ندمه الشديد على ما قاله سابقًا عن العرب، مشيرًا إلى أن تصريحاته دفعت العديد منهم للتوقف عن زيارة مطعمه.
وقال: “نحن في وضع صعب الآن، ونتراجع عن كل ما قلناه في السابق نرجو من العرب العودة مجددًا، نحن ننتظركم.. لقد تراكمت علينا الديون بشكل كبير”.
وأضاف قائلاً: “نحن نفديكم يا عرب، أرجوكم عودوا. كنا نخطط لأداء العمرة ولكن ألغيت الرحلة مرة أخرى”.
لبنان 24



