اخبار ساخنة

أحست بألم في أذنها وما وجدوه فيها صدمهم!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

في واقعة طبية غريبة، تعرضت امرأة في تايوان لصدمة كبيرة عندما اكتشف الأطباء وجود عنكبوت صغير بطول 0.1 بوصة (0.25 سم) يزحف في قناة أذنها اليسرى.

في الفحص السريري الأولي ، يبدو وكأن هناك اثنين من العناكب تتجولان هناك، ولكن العنكبوت الثاني هو في الواقع مجرد الغلاف الصلب المنصهر للعنكبوت، والذي يُعرف أيضًا بالهيكل الخارجي.

المرأة، التي تبلغ من العمر 64 عامًا، قررت زيارة عيادة الأذن والأنف والحنجرة في مستشفى بلدية تاينان بعد أربعة أيام من الشكوى بسماع أصوات غريبة في أذنها اليسرى.

في اليوم الأول من ظهور الأعراض، شعرت بشيء غريب يتحرك داخل أذنها، وسرعان ما بدأت في سماع أصوات غريبة من ضربات ونقر خفيف، مما جعلها تعاني بشدة وتجد صعوبة في النوم.

عند إجراء الفحص الطبي، اكتشف الأطباء وجود عنكبوت صغير يتحرك داخل القناة السمعية الخارجية للأذن، وهذه القناة هي الجزء الذي يربط الأذن الخارجية بطبلة الأذن.

ومن اللافت أن العنكبوت قد قام بإذابة هيكله الخارجي الصلب والأبيض، وهذه العملية تعد طبيعية بالنسبة للعناكب عندما تنمو، حيث يستبدلون هيكلهم الخارجي بجديد.

تمكن الأطباء من إزالة العنكبوت وهيكله الخارجي بنجاح باستخدام أنبوب رفيع يُسمى قنية، وبعد إزالته اختفت أعراض المرأة تمامًا.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى